شريط الأخبار

وفد من لجنة التواصل والإصلاح يزور مراكز شرطة شرق وجنوب مدينة غزة

11:13 - 08 حزيران / مايو 2012

وفد من لجنة التواصل والإصلاح يزور مراكز شرطة شرق وجنوب مدينة غزة

زار وفد رفيع من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عدد من مراكز الشرطة الفلسطينية في شرق وجنوب مدينة غزة.

وضم الوفد عدد من كبار هيئة اللجنة العامة، وكان في استقبالهم عدد من الضباط ومسؤولين المراكز.

حيث زار الوفد، مركز شرطة حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وكان في استقبالهم مدير المركز "محمود رضوان"، وعدد من الضباط بينهم مسؤول التحقيق "محمود البلبيسي"، وتناقش الطرفان في سبل التعاون من أجل تسهيل حياة المواطنين العامة والتنسيق لحل أي خلافات عائلية قد تقع، حيث تقوم عادةً اللجنة بحل تلك الخلافات وتقدم توصياتها للشرطة باعتماد تلك الحلول.

كما زار الوفد، مركز شرطة حي التفاح، وكان في استقبالهم مدير المركز "أبو الحسن الشرافي" وعدد من الضباط، وقدم شكره للجنة لما تبذله من جهود في حل الخلافات التي تقع بين العوائل الغزية.

في حين زار الوفد مركز شرطة حي الزيتون، جنوب مدينة غزة، وكان في استقبالهم مدير المركز"أبو أمجد الحوراني" وعدد من الضباط بينهم مدير التحقيق "أبو يوسف كلش"، وقد شكر الوفد جهود الشرطة الفلسطينية في تسهيل مهام اللجنة التي تعمل على حل خلافات المواطنين.

وفي نهاية الزيارات، قدم الوفد الزائر درع "محبة ووفاء" الذي تقدمه اللجنة في إطار حملتها للتواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية المجتمعية.

من ناحيته ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، إلى أن هذه الزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وكذلك الفصائل الفلسطينية على اختلاف مسمياتها وانتماءاتها وتأكيداً على الوحدة الوطنية في مواجهة الانقسام والتحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية.

انشر عبر