شريط الأخبار

الحمضيات: لا قرار بإعادة امتحان توظيف التعليم بالأنروا وبدء التصحيح اليوم

11:18 - 07 حزيران / مايو 2012

امتحانات.. الأرشيف
امتحانات.. الأرشيف

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

أشاع بعض الطلبة المتقدمين في امتحانات توظيف التعليم بوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين بغزة أن الانروا ستقوم بإعادة الامتحانات خاصة في مبحث اللغة العربية نظراً لصعوبة الامتحانات.

وأكد العديد من الطلبة لمراسل فلسطين اليوم الإخبارية, أن الوكالة تسعى فعلياً للنظر في إعادة مبحث اللغة العربية, وهذا ما نفته الوكالة, على لسان الدكتور محمود الحمضيات رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين بغزة, الذي اعتبر ان ما يدور مجرد اشاعات لا اكثر ".

وقال الدكتور الحمضيات في تصريح خاص لمراسل فلسطين اليوم الإخبارية", اليوم الاثنين:"لا يوجد قرار حتى اللحظة عن إعادة أي امتحان من  مباحث التعليم للتوظيف.

وأكد, أن هذه الإشاعات يتم تداولها خارج أسوار الوكالة وخاصة من الطلبة الذين خرجوا من الامتحانات قبل الموعد مشدداً على أن هذه الإشاعات لا صحة لها.

وأوضح, أن الوكالة لن تتخذ أي قرار لإعادة الامتحانات نظراً لكون عملية التوظيف مسابقة وليس اختبار لافتاً, إلى 12 ألف طالب قدموا في امتحانات التوظيف ومن يحصل على أعلى الدرجات تكون فرصته في التوظيف كبيرة.

وعن مستوى التحصيل لدى المتقدمين أكد الدكتور الحمضيات بأن الوكالة بدأت اليوم في تصحيح المسابقة ولم يتم تصحيح أي مبحث حتى اللحظة, وبذلك لم يتضح حتى اللحظة مستوي تحصيل المتقدمين.

ومن الجدير ذكره أن 12 ألف طالب تقدموا في مسابقة وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين للتوظيف في مدارسها من أصل 14 ألف الثلاثاء الماضي.

 

انشر عبر