خبر لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تزور عوائل غزية لدعم قضية الأسرى جماهيرياً

الساعة 08:01 ص|07 مايو 2012

غزة

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عدد من العوائل الغزية في القطاع، وذلك لدعم قضية الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال جماهيرياً والتفاعل معهم.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، وكان في استقبالهم كبار عائلة "خزيق" من بينهم الشيخ "صالح خزيق" والعشرات من أفرادها والمواطنين بمنطقة سكناهم بحي تل الهوى.

وتحدث الشيخ "أبو شعبان أبو غنيمة" كلمة له، والتي أكد خلالها على ضرورة دعم الهبة التي قام بها الأسرى في السجون ضد الاحتلال، مشدداً على أهمية دور عامة الناس في شحذ الهمم والسواعد بكل الإمكانيات لدعم قضية الأسرى.

من جهته تحدث الأستاذ "تحسين الوادية" رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، في ديوان العائلة، وطالب العوائل الغزية بالمشاركة في الفعاليات التي تنظمها القوى الوطنية والإسلامية لمساندة الأسرى بالسجون، مبيناً أن اللجنة ستبدأ حملة كبيرة لزيارة كافة منازل ذوى الأسرى بالقطاع دعماً لهم ولصمود أبنائهم الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لتحقيق مطالبهم بنيل الحرية.

كما بين الأستاذ "أبو وسيم"، أهداف اللجنة ونشاطاتها في حل الخلافات بين عشرات العائلات الفلسطينية.

من جهته، شكر كبير عائلة "خزيق" حركة الجهاد الإسلامي ولجانها المختلفة وفي مقدمتها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، لدورها الكبير في حل الخلافات بين المواطنين، وكذلك دعم قضية الأسرى