شريط الأخبار

الدكتور الهندي: سنلقن العدو درساً في حال سقط شهيد من بين الاسرى

06:03 - 06 تموز / مايو 2012

الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي
الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي

غزة- قسم المتابعة - فلسطين اليوم

أكد الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي أن سقوط أي شهيد من بين الأسرى المضربين عن الطعام سيولد انتفاضة ثالثة مع العدو الصهيوني , وذلك لتلقين العدو الصهيوني درساً قاسياً وللانتقام للأسرى الفلسطينيين .

وطالب الهندي خلال كلمة له ألقاها في خيمة التضامن مع الأسرى في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة وسائل الإعلام بعدم التعاطي مع أي أنباء عن الأسرى الذين يخوضون إضرابا مفتوحاً عن الطعام إلا من قادة الإضراب , مؤكداً أن للإضراب قادة معنية تتواصل يومياً مع الجميع .

وشدد الدكتور الهندي ان معركة الامعاء الخاوية هي معركة الكل الفلسطيني , مؤكداً للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال أن الفصائل الفلسطينية قد توحدت في التضامن معها , منوهاً أن المعركة ستكون مدخلاً لتوحد الكل الفلسطيني .

ودعا الدكتور الهندي كافة أطياف الشعب الفلسطيني لمزيد من فعاليات التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال , والخروج بمظاهرات منددة بسياسات الاحتلال تجاه الأسرى الفلسطينيين , حتى لو تم خلالها الاشتباك مع العدو الصهيوني .

ووجه الهندي التحية لقادة الإضراب في سجون الاحتلال ومنهم الشيخ بسام السعدي في العزل الانفرادي , والقائد أحمد سعدات , والقائد حسن سلامة والأسيرة المجاهدة لينا الجربوني .

ودعا الهندي الدول العربية وعلى رأسها جماعة الدول العربية لاغلاق سفارات الاحتلال وطرد السفراء , وفضح ممارسات الاحتلال في كافة المحافل الدولية ونقل معاناة الأسرى البواسل في سجون الاحتلال للعالم .

انشر عبر