خبر بالصور والفيديو.. طائرة أنور السادات تسير وسط العاصمة الأردنية

الساعة 11:13 ص|06 مايو 2012

وكالات

بالصور والفيديو.. طائرة أنور السادات تسير وسط العاصمة الأاردنية

فوجئ سكان العاصمة الاردنية عمان، فجر السبت، وتحديدا فى شارع ''المدينة المنورة'' بمرور هيكل لطائرة على متن شاحنة ضخمة تسير وسط الطريق فى اتجاهها إلى لبنان وتبين أن هذا الهيكل خاص بطائرة الرئيس الراحل انور السادات والذى اشتراه أحد المستثمرين اللبنانيين لاستخدامه فى مشروع مطعم سياحى يمتلكه فى بيروت.

وربما الصدفة هى التى قادت الناس لمعرفة أن هذا الهيكل خاص بطائرة السادات بعد أن ضل سائق الشاحنة المصرى الجنسية طريقه ليدخل إلى شوارع العاصمة الاردنية بالخطأ.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية المقدم محمد الخطيب إن الهيكل يعود إلى طائرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بحسب رواية سائق الشاحنة.

وأضاف الخطيب أن هيكل الطائرة تم نقله عن طريق ميناء نويبع إلى ميناء العقبة تمهيدا لنقله عبر مركز ''جابر'' على الحدود الأردنية  السورية.

وكان فيديو وصور منشورة على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع إخبارية أردنية قد أظهرت هيكلا لطائرة ركاب في شارع المدينة المنورة بالعاصمة الأردنية ''عمان'' ، وتحدثت بعض التعليقات عن هبوط اضطراري لطائرة ركاب في شارع المدينة المنورة فيما تظهر الطائرة في المقطع المصور بلا أجنحة كما يظهر عدد من دوريات السير وسيارات النجدة تسير بجانب هيكل الطائرة.


سادات



سادات



سادات