شريط الأخبار

خلال 24 ساعة..مقتل 4 إسرائيليين

09:05 - 06 تشرين أول / مايو 2012

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

وقعت خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية، أربعة حوادث قتل في شمالي وجنوبي إسرائيل, فقد قتل في شخص إسرائيلي من أصول أثيوبية يدعى "أورغيل مراتي" 17 عام، جراء طعنة عدة طعنات في منطقة الصدر، مما أدى إلى وفاته بعد ساعات قليلة من نقلة إلى مستشفى كابلان في المدينة.

وكان قد قتل الشاب يزن مرعي من الناصرة يبلغ من العمر 19 عاما لأسباب غير معروفة حتى اللحظة بمدينة الناصرة, كما قتل شخص آخر يدعى غادي فيخلر يبلغ من العمر 39 عاما بالقرب من منزله في بئر السبع على يد مجموعة من الشبان المخمورين المتسكعين في الشوارع, وفي منطقة عروعير في النقب قتل مواطن فلسطيني يبلغ من العمر 27 عاما وأصيب آخر خلال شجار عائلي.

واعتقلت شرطة الناصرة احد أقرباء المغدور للاشتباه فيه بمساعدة القتلة على الهرب من مسرح الجريمة وتشويش سير التحقيق.

 وتقوم الشرطة بأعمال البحث عنهم علمًا بان هويتهم معروفة لديها، وسيمثل المعتقل وهو في الخمسين من العمر مساء اليوم أمام محكمة الصلح في الناصرة لتمديد فترة اعتقاله، ويعتقد بان الجريمة ارتكبت على خلفية خلاف عائلي.

وتواصل شرطة بئر السبع أعمال البحث عن مجموعة من الفتيان الذين أقدموا كما يبدو الليلة الماضية على قتل المدعو فيخلر طعنًا بالسكين بعد أن طلب منهم الكف عن أحداث الضجيج قرب منزله, وقال بعض الجيران أنهم اتصلوا بالشرطة عدة مرات لإبلاغها باستمرار الضجيج وعندما لم تصل أي دورية للشرطة إلى المكان خرج فيخلر من منزله ليطلب من الفتيان الكف عن ذلك.

انشر عبر