شريط الأخبار

الحايك: 200 رجل أعمال يشاركون في ملتقى الاستثمار بغزة

10:05 - 05 تموز / مايو 2012

فلسطين اليوم - غزة

اعلنت اللجنة التحضيريه لملتقى الاستثمار الفلسطيني، المقرر تنظيمه يومي الاثنين والثلاثاء القادمين في غزة، استكمال استعداداتها لانعقاد الملتقى الذي سيشارك فيه 200 مستثمر من 16 جنسيه عربية واسلاميه.

قال رئيس جمعيه رجال الاعمال الفلسطينيين في قطاع غزة، علي الحايك  "اللجنة التحضيريه جهزت المشاريع الاستثمارية، ووضعت خطة لاستقبال وفود المستثمرين عند معبر رفح".

واشار رئيس جمعية رجال الاعمال التي تعتبر الشريك الرئيسي للملتقى ان "الملتقى وضع في سلم اهدافه جلب المستثمرين الفلسطينيين والعرب والمسلمين عبر مشاريع ناجحه تلبي احتياجات قطاع غزة لرفع المستوى الاقتصادي والتنميه المستدامه وتشغيل الايدي العاملة".

واوضح رئيس اللجنة الإعلامية لملتقى الاستثمار الفلسطيني، طارق السقا، ان أصحاب الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال، والمؤسسات الحكومية، قدموا مشاريع في كافة المجالات والقطاعات الصناعيه والتجاريه والزراعيه والخدماتيه والسياحيه، لعرضها خلال الملتقى على المستثمرين ورجال المال الذين سيحضرون إلى القطاع لتمويل عدد من المشاريع التي تسهم في تنمية قطاع غزة.

وأشار السقا إلى أن المشاريع المقدمة "قابلة للتنفيذ والاستمرار وذات اهمية اقتصادية واجتماعية" موضحا انه سيتم خلال الملتقى "الاعلان عن مبادرات واتفاقيات وصفقات مجديه".

انشر عبر