شريط الأخبار

د. حجازي للمجلس العسكري: الجمعة القادمة ستكون اعتصام دائم في الميدان

05:22 - 04 حزيران / مايو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أكد، الداعية الاسلامى الدكتور صفوت حجازي, على أن هذه الجمعة هي أخر موعد للمجلس العسكري لتقديم مطالب الثوار, محذراً من أن الجمعة القادمة ستكون بداية الاعتصام الدائم حتى تحقيق مطالب الثوار.

وهتف حجازي شعارات قوية في ميدان التحرير أمام الآلاف من الثوار المصريين, ومنها :"يا مشير قول لعنان.. لسه الثورة في الميدان، الجدع جدع والجبان جبان.. وإحنا يا جدع رجالة الميدان".

وفي حديث للمجلس العسكري قال :"إن الثوار الذين لم يقتلوا في موقعة الجمل مستعدون للموت ميت مرة في سبيل ثورتهم، وستبقى ثورتنا سلمية, مشيراً, إلى انه إذا لم تعدل مادة 28 ويقر قانون العزل وترفع الحصانة عن اللجنة خلال أسبوع، سنشكل من الميدان لجنة للإشراف على الانتخابات"، متسائلا، إذا كانت اللجنة شريفة.. فلماذا تحصنونها طالما ستؤدى عملها بنزاهة؟ إن اليد التي ستمتد لتزوير الانتخابات سنقطعها".

وتعليقاً على المؤتمر الصحفي للمجلس العسكري، قال الدكتور صفوت حجازي، "الملا والعصار بيقولوا هنسلم السلطة.. وإحنا بنقولهم هتسلموها لمين؟ ولن نقبل هذه اللجنة للانتخابات التي هي من إنتاج مبارك".

وشدد حجازى رفضه مهاجمة المرافق الحيوية، لافتاً إلى أن المجلس مسئول عن كل قطرة دم سالت في العباسية ومحمد محمود ومجلس الوزراء وغيرها، مضيفا أننا نرضى باختيار الشعب إذا كانت الانتخابات نزيهة.

انشر عبر