شريط الأخبار

شقيق الأسير "السرسك" يتهم "الرجوب" بالتقصير ويطالب بإقالته

03:04 - 04 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

اتهم عماد السرسك شقيق الأسير محمود السرسك لاعب خدمات رفح والمنتخب الوطني, رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب بالتقصير تجاه قضية محمود المضرب عن الطعام منذ أكثر من 40 يوماً على التوالي.

وطالب السرسك, رئيس السلطة محمود عباس بإقالة الرجوب,  قائلاً :"الرجوب لم يقدم شي تجاه قضية شقيقه الأسير اللاعب الدولي والمعتقل منذ ثلاثة أعوام في سجون الاحتلال إدارياً".

وأوضح السرسك خلال تصريح إذاعي أمس الخميس, بأنه ناشد الرجوب كثيراً من أجل التدخل للإفراج وإنقاذ حياة شقيقه من عنجهية الاحتلال الذي يمارسها ضده وضد أسرانا, ولكنه لم يتحرك  ساكناً ".

وأوضح  بان "محمود يمر بظروف  صحية سيئة بعد دخوله اليوم الـ47 من إضرابه عن الطعام، حيث فقد نسبة كبيرة من السكر ووزنه وعدم المقدرة على الرؤية ونوبات بفقد الوعي".

ودعا السرسك "أبناء شعبنا النزول للشوارع بشكلِ عفوي تضامناً مع الأسرى داخل السجون, مطالباً, وسائل الإعلام المحلية والعالمية والمؤسسات الحقوقية لتكثيف الجهود للدفاع عن قضايا الأسرى وخاصة قضية محمود الذي تم اعتقاله دون أي تهمه.

ونوه السرسك بأن عائلته تعيش حالة قلق ممزوجة باليأس الشديد للمناشدات التي وجهتها للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  لإنقاذ حياة شقيقه , داعياً الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا " للتدخل لإنقاذه والإفراج الفوري عنه وخاصة بأنه يملك البطاقة الدولية للمنتخب الوطني الفلسطيني .

انشر عبر