خبر بالفيديو.. إقالة مدرب فيورنتينا بعد ضربه للاعبه بشكل هستيري!

الساعة 11:57 ص|03 مايو 2012

وكالات

أقيل ديليو روسي من تدريب فيورنتينا الأربعاء بعدما اعتدى على لاعب الوسط ادم ليايتش في المباراة التي انتهت بتعادل فريقه 2-2 مع نوفارا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ووقعت الأحداث الغريبة بعدما استبدل روسي اللاعب الصربي قبل 32 دقيقة من النهاية بينما كان فيورنتينا مهزوما 2-صفر.

وبدا واضحاً أن ليايتش لم يكن سعيداً بقرار استبداله وصفق بسخرية للمدرب وهو في طريقه للخروج من الملعب.

وثار روسي واندفع نحو ليايتش وسدد إليه لكمتين بينما حاول آخرون الفصل بينهما قبل أن ينهض ويواصل ما يقوم به وكأن شيئاً لم يحدث.

ورغم أن فيورنتينا نجح في الوصول للتعادل بهدفين من ريكاردو مونتوليفو وهي نتيجة تسببت في هبوط نوفارا أعلن اندريا ديلا فالي رئيس فيورنتينا قرار إقالة روسي بعد المباراة.

وقال ديلا فالي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "للأسف كانت هذه حادثة خطيرة والأغرب هو أن من قام بها شخص هادئ للغاية لكن كان علينا إقالة المدرب."

وأضاف "في السنوات الماضية حقق النادي أشياء رائعة من خلال قيم معينة وللأسف اضطررنا لاتخاذ هذا القرار، صباح (الخميس) سنتخذ مزيدا من القرارات وسيكون أمامنا مزيد من الوقت للبحث عن بديل."

وتابع "تحدثنا معه وقدم تفسيره لما حدث، إنه مستعد للاعتذار وهو رجل جيد لكن كان علي اتخاذ هذا القرار.

"كان الضغط الذي تراكم خلال الأشهر القليلة الماضية كبيراً جداً رغم أنه لا يمكن استخدامه كمبرر، حين يرى إعادة للقطة سيدرك بالضبط ما حدث."

ولم يطمئن فيورنتينا بعد للبقاء في الدرجة الأولى وتنتظره مباراة مهمة في الجولة المقبلة ضد ليتشي صاحب المركز الثامن عشر. ويتفوق فيورنتينا بفارق ست نقاط على ليتشي قبل جولتين من نهاية الموسم.

وسيتأكد بقاء فيورونتينا لو حصل على نقطة واحدة لكنها مهمة صعبة بالنظر لتألق ليتشي مع المدرب يرسي كوسمي حيث كافح ليتعادل 1-1 مع يوفنتوس المتصدر الأربعاء.