شريط الأخبار

أفضل مدونة على صعيد العالم للفلسطيني خالد صافي

11:57 - 03 حزيران / مايو 2012

وكالات - فلسطين اليوم

فازت مدونة 'كان هناك' للمدون والناشط الفلسطيني خالد صافي بجائزة أفضل مدونة عربية على مستوى العالم في مسابقة دويتشه فيله العالمية للمدونات 2012 في دورتها الثامنة بعد ترشيح أكثر من 3200 مدونة ومشروع على الإنترنت.

وأُعلن الخميس عن أسماء الفائزين بالمسابقة في مؤتمر صحفي في العاصمة الألمانية برلين حيث اختارت لجنة التحكيم المدونة الفلسطينية 'كان هناك' للمدون خالد صافي للفوز بالمركز الأول في فئة أفضل مدونة عربية.

وكانت لجنة التحكيم اختارت في وقت سابق المدونات التي ستخوض المرحلة النهائية في 17 فئة وكان المجال مفتوحًا أمام المستخدمين للتصويت لصالح المرشحين المحبذين لديهم من خلال موقع المسابقة.

وتناقشت لجنة تحكيم عالمية تضم مدونين عالمين وصحفيين وخبراء في مجال الإعلام في اجتماعها المطول حول المرشحين قبل اختيار الفائزين في 11 لغة وست فئات مشاركة لمسابقة هذا العام، كما سيتم منح الفائزين جوائز لجنة التحكيم في إطار منتدى دويتشه فيله الإعلامي العالمي والذي سيقام في برلين يوم 26 /يونيو من هذا العام.

يشار إلى أن مدونة 'كان هناك' أنشئت عام 2009 وتتحدث عن قضية فلسطين وأهل غزة والأحداث اليومية والسياسية المختلفة إلى جانب بعض الأقسام التي تقدم دروسًا تقنية وفنية لأفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي لأجل نصرة القضية الفلسطينية إلكترونياً

انشر عبر