شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تزور عوائل غزية لشحذ همم المواطنين في دعم الأسرى

10:39 - 03 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عدد من العوائل الغزية في القطاع، وذلك لشحذ همم المواطنين في دعم الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، وكان في استقبالهم كبار عائلة "عوض" والعشرات من أفرادها والمواطنين بمنطقة سكناهم بحي الشيخ رضوان.

وتحدث الشيخ "سميح حجاج" كلمة حركة الجهاد الإسلامي، والتي أكد خلالها على دعم الحركة للهبة التي قام بها الأسرى في السجون ضد الاحتلال، مشدداً على ضرورة دور عامة الناس في شحذ الهمم والسواعد بكل الإمكانيات لدعم قضية الأسرى.

من جهته تحدث الشيخ "أبو أشرف الديني" نيابةً عن اللجنة، وطالب العوائل الغزية بالمشاركة في الفعاليات التي تنظمها القوى الوطنية والإسلامية لمساندة الأسرى بالسجون، مبيناً أن اللجنة ستبدأ حملة كبيرة لزيارة كافة منازل ذوى الأسرى بالقطاع دعماً لهم ولصمود أبنائهم الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لتحقيق مطالبهم بنيل الحرية.

من جهته، شكر مختار عائلة "عوض" حركة الجهاد الإسلامي ولجانها المختلفة وفي مقدمتها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، لدورها الكبير في حل الخلافات بين المواطنين، وكذلك دعم قضية الأسرى.

من جهته أكد الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، إلى أن هذه اللقاءات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار الفعاليات الشعبية العامة لدعم الأسرى، مشيراً إلى أن اللجان زارت عدد من العائلات في إطار التواصل الاجتماعي وللتأكيد على دور تلك العائلات في دعم الأسرى وذويهم.

 

 

انشر عبر