شريط الأخبار

بحضور رئيس الحكومة في غزة

نقابة الصحفيين تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة

05:47 - 02 تشرين أول / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم


أعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين استكمال كافة استعداداتها للاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة، بإقامة مهرجان يشارك فيه المئات من الإعلاميين والصحفيين والمسئولين وممثلي مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني، وبحضور رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة إسماعيل هنية.

وقالت النقابة في تصريح صحفي مكتوب "وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه،: "إن المهرجان الذي سيُنظم عصر غد الخميس في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة سيتخلله كلمة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، وأخرى لرئيس الوزراء إسماعيل هنية، والعديد من الكلمات والفقرات الفنية إحياء لهذه المناسبة وتأكيدا على حقوق الصحفيين وحرياتهم".

كما سيتخلل الحفل تكريم لأعضاء اللجان المختلفة التي ساهمت في إنجاح فعاليات وأنشطة نقابة الصحفيين وإجراء انتخاباتها في الثامن عشر من مارس الماضي.

وجددت النقابة دعوتها لجموع الصحفيين الفلسطينيين للمشاركة في إحياء هذه المناسبة تأكيدا على حقوقهم، وتضامنا مع الصحفيين الأسرى في سجون الاحتلال الذين يخوضون مع بقية الأسرى إضرابا مفتوحا عن الطعام دفاعا عن كرامتهم ورفضا لممارسات سلطات الاحتلال المذلة بحقهم.

يذكر أن نقابة الصحفيين أعلنت عن سلسلة فعاليات لإحياء يوم الثالث من مايو/ أيار اشتملت على زيارات لعدد من المؤسسات الإعلامية وورشة عمل وإصدار بوستر، واحتفال مركزي بهذه المناسبة.

انشر عبر