شريط الأخبار

ضمن حملة التواصل بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي

لجنة التواصل للعمل النسائي تزور مستشفي القدس بغزة

07:42 - 01 تشرين أول / مايو 2012

لجنة التواصل الجماهيري في دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي
لجنة التواصل الجماهيري في دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي بغزة وبالتنسيق مع لجنة التواصل الجماهيري في حركة الجهاد الإسلامي, مستشفي القدس التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني, ضمن حملة التواصل بين اللجنة ومؤسسات المجتمع المحلي ولتعميق الثقة بين المؤسسات.

وقد شارك في الزيارة الشيخ د.سميح حجاج برفقة مجموعة من الرجال والمشايخ, بالإضافة إلى مسئولة لجنة التواصل الأخت أم وسيم الوادية ومجموعة من الأخوات, وقد استقبلهم كلاً من د.عمر العزايزة مدير الإداري لجمعية الهلال الفلسطيني والأستاذ, خضر أبو شعبان عضو المجلس التنفيذي للجمعية فرع غزة, ود.محمود المدهون مدير الإداري لمستشفي القدس ومسئولة العلاقات العامة الأخت حنان لظن.

وقدم الوفد الزائر توضيحاً عن طبيعة عمل اللجنة وأهدافها ودورها في الترابط الاجتماعي والتواصل بين مؤسسات المجتمع المحلي.

من جانبه أكد الشيخ د.حجاج, على أهمية التواصل والعلاقات الاجتماعية في الإسلام باعتبار أن الإسلام دين السماحة فليس لدينا أي خصومة مع أحد ولا يوجد لدينا مشاكل مع الأديان السماوية حيث أن "السلم" اسم من أسماء الله, "السلام"داعياً إلى السلام والهدوء.

من ناحيته أوضح الدكتور أبو شعبان, بأن جمعية الهلال الأحمر جمعية وطنية تعمل لخدمة كل فئات المجتمع حيث أنها تأسست تحت ظروف صعبة جداً في الانتفاضة وبهدف تقديم الخدمات الطبية.

واستعرض أبو شعبان للوفد الزائر, أقسام الجمعية قائلاً:" هناك العيادات وخدمات والأشعة المقطعية والتنويم المغناطيسي والأنتراساوند و بانوراما الأسنان وتفتيت الحصى و قسم للعلاج الطبيعي, مبيناً, أن الجمعية بصدد القيام بتنفيذ قسم لبنك الدم للتبرع بالدم وقسم لعيادة العيون ووحدة القلب.

بدوره طالب المدير الإداري للمستشفي الدكتور محمود المدهون بضرورة القيام بالمزيد من هذه الزيارات مع كافة المؤسسات وضرورة العمل على التثقيف وتوعية الشعب وخاصة أن هناك فئة تسعي لجلب الأدوية المجانية حتى لو اضطرت لرميه حيث أن هذا التصرف غير لائق ويكلف المؤسسات بشكل كبير.

فيما شكر الدكتور عمر العزايزة, الوفد على هذه الزيارة الكريمة أملاً في استمرار التواصل والعلاقات بين المؤسستين وأن تبقي الخدمات متواصلة وثمن على دورهم البارز في خدمة كافة فئات المجتمع الفلسطيني.

وشكرت لجنة التواصل طاقم مستشفي القدس على هذا الاستقبال الرحب كما أنهم شكروهم على استقبالهم في حضن الأسيرة المحررة والمبعدة هناء شلبي.

وقدمت مسئولة اللجنة أم وسيم الوادية درع محبة ووفاء لمسئولة العلاقات العامة، بينما قدم الرجال درع العرفان للدكتور المدهون تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم على دورهم وجهودهم البناءة في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني.

وفي الختام تجول الوفد برفقة مسئولة العلاقات العامة جولة على أقسام دوائر المستشفي المختلفة.

انشر عبر