شريط الأخبار

لجنة التواصل التابعة للجهاد تنظم لقاءات جماهيرية دعماً للأسرى بالسجون

11:27 - 01 حزيران / مايو 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عدة لقاءات جماهيرية حاشدة دعماً وإسناداً للأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية والذين يخوضون معركة الكرامة في مواجهة جبروت السجان.

وقد عقد اللقاء الأول، في ديوان عائلة مقاط، الكائن بمنطقة الزرقاء شمال القطاع، وشارك به عدد كبير من أفراد العائلة والمواطنين في المنطقة، وتحدث خلاله القيادي بالجهاد، الشيخ "خضر حبيب"، الذي أشاد بمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها الأسرى بالسجون، معتبراً إياها معركة "نصرٌ أو استشهاد".

فيما تحدث الشيخ "شعبان أبو غنيمة"، كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، والتي تحدث فيها عن انجازات اللجنة في حل الخلافات التي تواجه العائلات الغزية، وتواصلها مع كافة الجهات الرسمية والأهلية والعشائرية لتوطيد العلاقات معها والتعاون فيما بينها، مشيراً إلى أن اللجنة ستقوم خلال الأيام المقبلة بحملة لزيارة كافة ذوى الأسرى على مستوى قطاع غزة.

من ناحيته، شكر المختار "أبو عزمي مقاط"، اللجنة على جهودها في حل العشرات من القضايا والخلافات العائلية، والتواصل مع عامة الناس والمسؤولين لحل الإشكاليات التي تشرف عليها اللجنة.

من جهته أكد الأستاذ "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، إلى أن هذه اللقاءات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار نشر الوعي لدى المجتمع، وتوطيداً للعلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وكذلك الفصائل الفلسطينية على اختلاف مسمياتها وانتماءاتها وتأكيداً على الوحدة الوطنية في مواجهة الانقسام والتحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية.

انشر عبر