شريط الأخبار

عائلة الأسير ذياب : نتوقع استشهاده في أي لحظة

09:15 - 30 كانون أول / أبريل 2012

غزة (خاص) - فلسطين اليوم


تتوقع عائلة الأسير بلال دياب استشهاده في أي لحظة خاصة بعد تردي وضعه الصحي في مستشفى سجن الرملة , الأمر الذي استدعى نقله إلى مستشفى اساف هاروفيه بعد تعرضه لحالات اغماء متكررة .

بسام دياب شقيق الأسير بلال وصف لوكالة "فلسطين اليوم الإخبارية " حالة شقيقه في سجون الاحتلال حسب ما يرد العائلة من معلومات عن طريق المحامي حيث أكد أن شقيقه يعاني من حالات اغماء متكررة , وارتفاع في درجات الحرارة حيث تصل إلى 39- 40 درجة مئوية الأمر الذي يهدد حياة الأسير .

وأوضح ذياب أن شقيقه يعاني من أوجاع شديدة في المعدة والرأس , وتساقط أسنانه قبل سبعة أيام , إضافة إلى ان دقات قلبه بلغت 38 في الدقيقة الواحدة .

وعن حال عائلة الأسير أوضح ذياب أن حالة من القلق الشديد تسيطر على أفراد العائلة الذين ينتظرون تلقي نبأ استشهاده في أي لحظة , بسبب تردي وضعه الصحي .

وطالب ذياب المسؤولين في السلطة ورئيس وزراء سلام فياض بتحمل المسؤولية تجاه الأسرى الفلسطينيين الذين يخوضون اضراباً مفتوحاً عن الطعام .

وناشد الجمعيات المحلية والمنظمات الدولية وفلسطينيي الداخل المحتل للتجمع يوم الخميس القادم قبالة المحكمة الصهيونية العليا في القدس وهو يوم استئناف محاكمة الأسير بلال ذياب وثائر حلاحلة , لنصرة الأسرى والمطالبة بالإفراج عنهم .

انشر عبر