شريط الأخبار

لاعبو البارسا: خسرنا المدرب الأفضل.. ومحظوظ من يتدرب على يديه

09:20 - 28 تموز / أبريل 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تسببت حالة الحزن الشديدة التي سيطرة علي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في عدم حضور مؤتمر وداع جوسيب جوارديولا المدير الفني للبارسا بعد أربع سنوات من النجاح والانجازات، حيث حقق مع العملاق الكتالوني 13 لقباً، وبرر ميسي غيابه عن المؤتمر بحزنه علي رحيل مدربه وأيضا عدم وجود بديل يقود الفريق يملك نفس إمكاناته.

 

المؤتمر الصحفي الذي عُقد لتوديع المدرب الأنجح في تاريخ البارسا بحضور لاعبي الفريق ومجلس إدارة النادي ورئيسه ساندرو روسيل، لكن النجم الأرجنتيني واللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الثلاث الماضية ليونيل ميسي لم يحضر مؤتمر توديع جوارديولا بسبب ما يحمله اللاعب من حب واحترام لهذا الرجل.

 

قال ميسي عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "أشكر جوارديولا من قلبي علي ما قدمه لي علي المستوي الشخصي".

أضاف: "لم أحضر المؤتمر لكي لا يري أحد وجهي بعد رحيل جوارديولا"، وأشار ميسي إلي أنه من الصعب الحصول علي بديل يحظي بنفس إمكانيات جوارديولا.

 

من جانبه، أعرب لاعب الوسط تشافي هيرنانديز عن حزنه الشديد لرحيل جوارديولا قائلاً: "اللاعبون غير متقبلين رحيل جوارديولا، وإن الأمر يتطلب بعض الوقت للتأقلم مع هذا النبأ الحزين".

 

لخص سيسك فابريجاس هذا الخبر الحزين في كلمات قليلة قائلاً: "لقد عملنا مع المدرب الأفضل في العالم".

 

اتفق قائد الفريق كارليس بويول مع حارس المرمي فيكتور فالديز علي أنهما عاجزان عن تصور برشلونة بدون جوارديولا.

 

وأكد الظهير الأيسر البرازيلي أدريانو كوريا بأن جوارديولا كان "أبا لكل فرد في كتيبته"، بينما كان المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أكثر واقعية، فتسائل: "من الفريق المحظوظ الذي علي استعداد للفوز بخدمات أفضل مدربي العالم..؟"

 

أعرب أندريس إنييستا صانع ألعاب البارسا عن صدمته لرحيل جوارديولا، مشيرا إلي أن "الجميع كان مقتنعا بأنه سيمدد عقده مع الفريق".

انشر عبر