شريط الأخبار

حلس: نهدف من توزيع الكتاب إثراء المكتبة البيتية بالكتب الإسلامية

خنساء فلسطين والعمل النسائي يوزعان 500 نسخة من كتاب الجامع في فقه النساء

04:51 - 28 تموز / أبريل 2012

كتاب الجامع في فقه النساء
كتاب الجامع في فقه النساء

غزة - فلسطين اليوم

وزع مركز خنساء فلسطين للدراسات والإبداع بالتعاون مع العمل النسائي التابعان لحركة الجهاد الإسلامي, اليوم السبت, 500 نسخة من كتاب الجامع في فقه النساء لزيادة الوعي الديني والفقه الإسلامي لدى الأخوات المسلمات.

وقال مسئول ملف العمل النسائي الأستاذ وليد حلس :"إن توزيع الكتاب يأتي في إطار السياسة الهادفة التي ينتهجها مركز خنساء للدراسات والإبداع لنشر الثقافة الإسلامية والوعي الفقهي والشرعي لدى شريحة النساء.

وأوضح حلس, أن نشر الوعي والثقافة تتم عبر تنظيم المركز للدروس الوعظية التي تقدمها الأخوات في المساجد أو مراكز العمل النسائي المنتشرة في كافة أقاليم القطاع, أو عبر توزيع الكتب الوعظية والدورات التي ينظمها المركز.

وأضاف, يهدف توزيع الكتب لرغبة المركز في تشجيع القراءة للجميع وتوفير ما يلزم لذلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة, لافتاً, إلى أنها مساهمة من المركز لإثراء المكتبة البيتية بالكتب المفيدة للأسرة المسلمة.

وشدد على أن توزيع الكتب جاء في الوقت الذي يعكف كثير من الأخوات والإخوة عن الاهتمام بالكتب واقتنائها وقرأتها قراءة جيدة ورغبة من المركز والعمل النسائي في بناء الكادر الدعوى القادر على مخاطبة شريحة النساء العريضة والإجابة على التساؤلات والاستفسارات الملحة من قبل النساء.

ومن الجدير ذكره أن المركز قام بتوزيع العديد من الكتب الهامة والهادفة والتي يتم انتقائها من بين ميئات الكتب المختلفة في المكتبات الإسلامية.

 

انشر عبر