دعوة لمشاركة الجميع في هذه الفعاليات

خبر الإعلان عن برنامج فعاليات للتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام

الساعة 08:12 ص|28 ابريل 2012

غزة

أعلنت القوى الوطنية والإسلامية اليوم السبت، عن إطلاق برنامج فعاليات للتضامن مع الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

وأوضح الأسير المحرر روحي مشتهى خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن سلسلة فعاليات للتضامن مع الأسرى، أن هذه الفعاليات تأتي للتضامن مع كافة الأسرى في سجون الاحتلال، ولدعمهم في معركتهم، وتقويتهم في خطوتهم التي اتخذوها لنصرة قضيتهم وتحقيق مطالبهم.

جدير بالذكر، أن الأسرى في سجون الاحتلال يواصلون معركة الكرامة لليوم الـ12 على التوالي, مصممين على مواصلة الإضراب عن الطعام حتى تتحقق كافة مطالبهم .

في حين يدخل الأسيران بلال ذياب وثائر حلاحلة يومهما الـ62 في الإضراب المفتوح عن الطعام , وسط عن أنباء تدهور لحالتهما الصحية والحديث عن فقدان الأسير ثائر حلاحلة لجهاز مناعته , وسط غياب للتدخلات المحلية والدولية لإطلاق سراحهما .

وبين مشتهى، أن الفعاليات، ستتضمن العديد من الفعاليات الهامة من بينها، مهرجان لدعم الأسرى، ومسيرات نسائية وأخرى لأهالي الأسرى، فضلاً عن تنظيم إضراب تجاري، وتوقف لحركة المرور في عدد من الشوارع الرئيسة بمدينة غزة.

وقد دعا مشتهى كافة أبناء وفصائل وفعاليات شعبنا، للمشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى في معركتهم النضالية ضد السجان الصهيوني، مطالباً العالم أجمع بمساندة الأسرى