شريط الأخبار

الوحيدي : الحركة الشعبية أنجزت مطرزا يدويا للمحررين خضر عدنان وهناء شلبي

09:26 - 28 حزيران / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة أن الحركة الشعبية أنجزت مطرزا يدويا يحمل صورة الأسير المحرر خضر عدنان والأسيرة المحررة هناء يحيى شلبي .

وقال الوحيدي في بيان "وصل فلسطين اليوم" نسخة عنه بأن الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق سوف تعقد مؤتمرا صحفيا بالتنسيق مع لجنة الأسرى لعرض المطرز اليدوي والذي يحمل شعار الحرية والكرامة أثمن وأغلى من الطعام في إشارة إلى الشعار الوطني الكبير الذي أطلقه المناضل الشيخ خضر عدنان في مواجهة سياسة الإعتقال الإداري العنصرية والتعسفية التي يمارسها الإحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني .

وأضاف الوحيدي بأن هذا العمل اليدوي والوطني الذي نفذته الحركة الشعبية يأتي تأكيدا على الوفاء للأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في نضالاتهم وتضحياتهم الجسام من أجل الحرية والكرامة والعلم الفلسطيني .

وأفاد بأن المطرز اليدوي هو محاولة جديدة من الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية في الإرتقاء بالعمل التضامني مع الأسرى من خلال استثمار كافة الطاقات والإبداعات لفضح جرائم الإحتلال الإسرائيلي بحق الأسرى والعمل على نقل معاناة الأسرى وذويهم ومخاطبة العالم الخارجي بكافة الوسائل والطرق الإنسانية التي يتغنون بها .

وأشار الوحيدي إلى أن الحركة الشعبية باشرت بعمل مطرز يدوي آخر يحمل صور رموز الحركة الوطنية الأسيرة والنواب المختطفين في سجون الإحتلال الإسرائيلي كرسالة للبرلمانات الدولية مفادها المطالبة بالعمل لتوفير حماية دولية للأسرى الفلسطينيين في ظل سياسة الموت التي يشنها الإحتلال الإسرائيلي ضد الأسرى وممثلي الشعب والبرلمان الفلسطيني .

انشر عبر