خبر خان يونس: الجهاد الإسلامي تزف 10 من أبنائها في عرس جماعي حاشد

الساعة 06:07 ص|27 ابريل 2012

غزة

زفت حركة الجهاد الإسلامي في بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة عشرة من أبنائها في عرس جماعي وسط حضور ومشاركة فاعلة من أبناء الحركة في البلدة وأهالي العرسان وذويهم.

 

وأحيت فرقة النبراس الإسلامية حفل العرسان وسط أجواءٍ من الفرح والسعادة من قبل العرسان وذويهم , وتخلل الحفل الأناشيد الهادفة وتوزيع الهدايا المقدمة من بعض الجهات الداعمة للعرسان .

 

من جهته أكد الشيخ خضر حبيب ضيف المهرجان أن حركته ماضية في طريقها الجهادي المقاوم حتى تحرير المسجد الأقصى والأسرى من سجون الاحتلال الصهيوني.

 

وقال حبيب نفرح اليوم بتزويج ثلة من شباب الجهاد الإسلامي لنؤكد على أن الحركة تسعى لإدخال الفرحة والسرور على قلوب أبنائها وأبناء الشعب الفلسطيني رغم المرارة والألم التي يعاني منها الشعب الفلسطيني لاسيما الأسرى الإبطال في سجون الاحتلال .

 

وأكد في كلمته تمسك حركته بخيار الجهاد للدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان مجدداً عهد حركته السير على خطى الشهداء الذين دافعوا بدمائهم عن الدين والوطن.

 

 ودعا حبيب إلى ضرورة التكاثف والعودة الى وحدة الشعب الفلسطيني والإسراع في إنهاء الانقسام الفلسطيني المقيت والعمل على لم الشمل وعودة الوئام بين أبناء الشعب الفلسطيني لتعم الفرحة داخل كل بيت بالمصالحة والوحدة الوطنية.

 

وحيا حبيب أهالي خزاعة على ثغرهم الشرقي مترحماً على أرواح شهداء البلدة الذين سقطوا في سبيل حماية الأرض , والدفاع عن الوطن الحبيب.