شريط الأخبار

فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات بأغلبية مقاعد مجلس طلبة جامعة الخليل

06:13 - 26 حزيران / أبريل 2012

الخليل - فلسطين اليوم

فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات، الذراع الطلابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، اليوم الخميس، بانتخابات مجلس طلبة جامعة الخليل بحصولها على 23 مقعدا من أصل 41.

وأعلن مدير شؤون الطلبة في جامعة الخليل حكم الجعبري، نتائج الانتخابات للعام الدراسي 2012-2013، والتي بينت حصول حركة الشبيبة الطلابية (كتلة الشهيد ياسر عرفات) على (23) مقعدا، والكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس على (17) مقعدا، وكتلة الخليل الموحدة (تحالف اليسار) على مقعد واحد، فيما يجتاز نسبة الحسم تجمع المبادرة الطلابي الذراع الطلابي للمبادرة.   

وأوضح مدير شؤون الطلبة، أن صناديق الاقتراع فتحت من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:30 عصراً، بحضور ممثلين عن الكتل الطلابية، وبلغ عدد المشاركين في الانتخابات (4257) طالباً من أصل (5947) توجهوا للانتخاب ممن يحق لهم الاقتراع، ووصلت نسبة الاقتراع إلى (71.6%)، بينما بلغ عدد الأوراق اللاغية (131) ورقة، والأوراق الفارغة (78) ورقة.

وقال رئيس جامعة الخليل د. سمير أبو زنيد: 'إن هذا اليوم هو بمثابة عرس وطني تجلت فيه الديمقراطية والوحدة الوطنية من خلال التزام الطلبة بالقوانين المعمول بها داخل الجامعة وهو ما تمثل أيضا بالإقبال من قبل الطلبة على الانتخابات، وإن جامعة الخليل ستبقى دوما وعلى رأسها رئيس مجلس أمناءها د.نبيل الجعبري تدعو إلى الوحدة الوطنية لإعادتها إلى شطري الوطن'.

انشر عبر