خبر تكبيرات من المساجد تضامنا مع الأسرى

الساعة 08:37 ص|26 ابريل 2012

جنين

أطلق عبر مكبرات الصوت في كافة المساجد في جنين، اليوم الخميس، التكبيرات والأدعية وقراءة آيات من القرآن الكريم، تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام.

وتواصلت الفعاليات النضالية الموحدة تضامنا مع الأسرى، خاصة المضربين عن الطعام، في خيمة الاعتصام التضامنية التي نصبت أمام الجامع الكبير بالمدينة، بدعوة  من القوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات العاملة بمجال الأسرى في محافظة جنين.

وأم الخيمة الأطر النسوية والنقابية والفعاليات والقوى وطلبة مدارس وممثلون عن المؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني. وزينت الخيمة بالأعلام الفلسطينية وأعلام نادي الأسير وصور الأسرى  كقرار موحد من فعاليات المحافظة.

وأطلقت عبر مكبرات الصوت في المساجد ضمن البرنامج الذي تم وضعه من نادي الأسير الفلسطيني ووزارة الأسرى والفعاليات العاملة في مجال الأسرى، الأدعية والتكبيرات وقراءة آيات من القرآن، دعما وإسنادا وتضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام.

وقال رئيس نادي الأسير منسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى والهيئة العليا للأسرى راغب أبو دياك ، إن إقامة هذه الخيمة المركزية جاءت من أجل توحيد الجهود النضالية مع الأسرى المضربين عن الطعام بغض النظر هن انتماءاتهم السياسية، والعمل بعقلية نضالية مشتركة بهدف توحيد العمل النضالي.

 

-