شريط الأخبار

ميونخ يقصي مدريد من نهائي دوري الأبطال بركلات الترجيح

بالفيديو.. بايرن ميونخ يحطم آمال ريال مدريد

10:28 - 26 حزيران / أبريل 2012

ريال مدريد ميونخ
ريال مدريد ميونخ

تمكن الفريق البافاري من إقصاء النادي الأسباني ريال مدريد ثاني أفضل فريق في العالم من الدور النصف نهائي المؤهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2011-2012 بركلات الترجيح على ملعب سنتياغو برنابيو.

وقد بادر ريال مدريد المضيف بالتقدم في الدقيقة السادسة من بداية المباراة للمهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو من ضربة جزاء فيما عزز رونالدو تقدم ناديه الأسباني بهدف ثاني في الدقيقة الرابعة عشر من تمريرة ساحرة من الألماني مسعود أوزيل, فيما حاول ميونخ تقليص الفارق من خلال الضغط على لاعبي الريال بشكل هجومي ما تسبب في إعاقة المهاجم قوميز في منطقة الجزء وسجلها الهولندي أرين روبين بنجاح في مرمي إيكر كاسيس.

وبهذه النتيجة يتعادل الفريقان 3/3 بسبب فوز ميونخ على أرضه بنفس نتيجة فوز الريال, واستمرت المباراة في حالة جزر بين الفريقين لتعلن عن نهاية الشوط الأول والثاني بنفس النتيجة ونفس الأداء.

واحتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافيين ولم يشهدا أي من الإثارة والمتعة نظراً للإرهاق الذي أصاب اللاعبين ليتحكما إلى ركلات الترجيح, والتي أعلنت فوز ميونخ على مضيفه ريال مدريد بـ3/1.. وقد أضاع رونالدو وكاكا ضربتين الجزاء عندما تصدى لهما حارس ميونخ بنجاح فيما أضاع راموس ركلة جزاء في الهواء.. كما تصدى كاسيس لركلتين جزاء.

وبهذه النتيجة يتأهل ميونخ لنهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة الإنجليزي تشلسي والذي أطاح بأحلام الكتلان على أرضه وبين جمهوره.

 

انشر عبر