شريط الأخبار

الإعلان عن تشكيل "خلية عمليات" لمساندة إضراب الأسرى

10:05 - 25 تموز / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

كشف كايد جربوع مدير مكتب وزير الأسرى عن تشكيل "خلية عمليات" لمتابعة ومساند الإضراب المفتوح الذي يخوضه الأسرى في سجون الاحتلال، وذلك بالتعاون مع وزارة الأسرى وكافة الجهات المعنية بمتابعة أوضاع الأسرى.

وبين جربوع في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن الهدف الأساس من "خلية العمليات" هو التنسيق مع كافة الجهات والفعاليات العاملة بقضية الأسرى ولمواكبة تطورات الأوضاع داخل السجون وضع الخطط الفعالة من اجل ضمان أفضل الفعاليات التضامنية مع الأسرى، مؤكداً أن المعركة التي يخوضها الأسرى هي معركة حقيقية وقاسية وتحتاج لوقفة جادة ومسئولة من قبل الجميع.

وأوضح  جربوع أن وزير الأسرى د.عطا الله أبو السبح  أعطى توجيهاته بتوفير كافة الإمكانيات والطاقات من اجل إنجاح عمل هذه الخلية لتكون على حجم المسئولية والأمانة التي حملها إياها أسرانا الأبطال .

كما نوه  جربوع أن هذه الخلية لها تواص على المستوى العربي والإسلامي والدولي والذي انتج حراكا وتفاعلا في الساحات الخارجية مع هذه القضية الحساسة وان هذا الحراك سيتصاعد  يوما بعد يوم طالما ان الأسرى مستمرون بالإضراب

كما دعا جربوع  كل المعنيين والإعلاميين والغيورين على قضية الأسرى، للمشاركة والتعاون في هذه الخلية من خلال  الاتصال على جوال  رقم 0598944614 أو هاتف رقم 2847468 الايميل الالكتروني  [email protected] . لإمداد الغرفة بأي معلومات تتعلق بالأسرى داخل السجون والفعاليات المساندة لهم موضحا استعداد الوزارة للرد على إي استفسار او معلومات تخص هذه القضية.

انشر عبر