شريط الأخبار

مورينيو يستبعد أربعة لاعبين استعداداً لمواجهة ميونخ

10:05 - 24 حزيران / أبريل 2012

ريال مدريد
ريال مدريد

وكالات - فلسطين اليوم

استبعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني كلا من ثلاثي الوسط الفرنسي لاسانا ديارا والتركيين نوري شاهين وحميد ألتينتوب بجانب المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو من قائمة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني والتي ستقام غداً الأربعاء على ملعب الريال.

واستقر مورينيو على 20 لاعبا ليس من بينهم الرباعي المذكور الذين أخرجهم من حساباته لأسباب فنية، فيما خرج الحارس الثالث توماس ميخياس أيضا من القائمة.

وكان الرباعي قد تم استبعاده أيضا قبل مباراة الكلاسيكو السبت الماضي التي شهدت فوزا غاليا للريال على ملعب غريمه برشلونة كامب نو 2-1 ليضمن بنسبة كبيرة استعادة لقب الليجا المفقود منذ ثلاثة مواسم.

ولا يعاني الريال من أي غيابات سواء للإيقاف أو للإصابات، لذا يعتمد المدرب البرتغالي المحنك على جميع عناصره المختارة لتعويض الإخفاق في مباراة الذهاب أمام العملاق البافاري حيث تعرضوا للخسارة 1-2 على ملعب أليانز أرينا.

وسيشاهد لاعبو الريال وجهازهم الفني الليلة مباراة إياب نصف النهائي الآخر بين برشلونة وتشيلسي بملعب سانتياجو برنابيو، قبل أن يتوجهوا إلى الفندق الذي سيعسكرون به يوم مواجهة البايرن.

انشر عبر