شريط الأخبار

جوارديولا: لو غاب ميسي عن التهديف 27 مباراة لن أقلق .. وسنتأهل بلا شك !

09:58 - 24 تشرين أول / أبريل 2012

مدرب برشلونة غوارديولا
مدرب برشلونة غوارديولا

وكالات - فلسطين اليوم

أوضح المدير الفني بيب جوارديولا وجهة نظره في شأن تجديد تعاقده مع فريق برشلونة في حالة توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي من خلال مباراة الإياب التي ستقام الليلة على ملعب كامب نو.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق الكتالوني مع تشيلسي، ونقله صحيفة موندو ديبورتيفو، رداً على سؤال أحد الصحفيين بشأن تأثير إقصاءه الأوروبي على قرار تجديده "لا .. لن يؤثر مطلقاً".

وبشأن غياب ليونيل ميسي عن مران الأحد، علق بيب "لقد شعر ببعض الآلام في المعدة، وتناول دواء أعطاه له الجهاز الطبي بالنادي، ولكنه اليوم عاد للتدريبات وأصبح معافى".

وأضاف "لست قلقاً على ميسي من ناحية الأهداف، حتى لو لم يسجل في 27 مباراة فسيظل يقدم ما يقدمه دائماً".

وحول سبب تأخير انطلاق التدريبات اليوم بسبب المحاضرة التي طال زمنها، أجاب جوارديولا "لم يكن هناك شيئاً خاصاً، تحدثنا عن الخطط، وشاهدنا فيديو كالمعتاد".

واعترف بيب جوارديولا بإنه شاهد مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد وقال "بدون شك يمكنك أن تقدم أداء أفضل، لقد كانت مباراة جيدة، وتمكنا خلالها من السيطرة على زمام الأمور".

ونفى بيب جوارديولا أن يكون هناك أي خلاف مع جيرارد بيكي وعلق قائلاً "يوجد لاعبين كل ما يشغلهم كرة القدم فحسب، أما بيكي فمشغول بكرة القدم وأمور أخرى، ولكني لست وصياً على أحد كي أغير أسلوبه في الحياة.. أحترم بيكي وأقدره".

وأكمل "ليس لدي أدنى شك في التأهل لنهائي ميونيخ، فلدي إيمان عميق بلاعبي فريقي .. أنا أتحمل جزء من المسؤولية ولكنها ساعتهم غداً، وأنا واثق في قدرتهم على تحقيق ما يتمناه الجمهور".

انشر عبر