شريط الأخبار

وستهام الإنكليزي مهتم بضم المصري المحمدي

03:55 - 23 تشرين أول / أبريل 2012

نجم المنتخب المصري احمد المحمدي
نجم المنتخب المصري احمد المحمدي

غزة - فلسطين اليوم

يسعى نادي وستهام، أحد فرق دوري الدرجة الثانية الإنكليزي، للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي الذي يلعب في صفوف سندرلاند.

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز " البريطانية أن فرصة انتقال المحمدي ستكون قوية، خصوصاً في ظل الإبعاد المتعمد للاعب عن تشكيلة سندرلاند الأساسية، بسبب تجاهله من قبل المدير الفني الأيرلندي مارتن أونيل، الذي يصر على عدم منحه فرص اللعب أساسياً في صفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن النية لدى المحمدي الرحيل عن سندرلاند واردة بشكل قوي، خصوصاً بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية بعدما كان ضمنها حينما كان المدرب ستيف بروس في سندرلاند.

ولم يشارك المحمدي سوى 32 دقيقة في سبع مباريات، لم يكن فيها أساسياً، تحت قيادة أونيل الذي تولى تدريب سندرلاند في شهر ديسمبر/ كانون أول الماضي خلفاً لبروس.

وكان المحمدي قد أعلن في وقت سابق أنه يريد البقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث إن تأهل وستهام للدوري الممتاز سيكون هاماً لانتقال المحمدي، مع العلم أن وستهام ينافس بقوة على التأهل للدوري الممتاز ولديه أكثر من فرصة لتحقيق ذلك.

وسيعمل المحمدي "24 عاماً" على الرحيل من سندرلاند، بعد المعلومات التي أفادت بأن أونيل يود الاستغناء عن الدولي المصري مع نهاية الموسم الحالي، لدرجة أنه منحه فرصة الالتحاق بالمعسكر التدريبي لمنتخب بلاده الذي يستعد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2013 وكأس العالم 2014.

يذكر أن المحمدي كان قضى الفترة بين أغسطس/ آب عام 2010 وحتى مايو/ آيار من العام التالي معاراً من فريق انبي إلى سندرلاند، مقابل نصف مليون جنيه إسترليني "تعادل 5 ملايين جنيه مصري"، قبل أن يوقع في يوليو/ تموز 2011 عقداً لمدة ثلاث سنوات مقابل مليوني جنيه إسترليني "20 مليون جنيه مصري".

انشر عبر