شريط الأخبار

بالصور: اللجنة الرياضية إقليم الوسطى تختتم بطولة الوفاء للأسرى لكرة القدم

02:55 - 21 تموز / أبريل 2012

اللجنة الرياضية إقليم الوسطي
اللجنة الرياضية إقليم الوسطي

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت اللجنة الرياضية بإقليم الوسطى لحركة الجهاد الإسلامي, بطولة الوفاء للأسرى لكرة القدم على ملعب المنتدى المقابل لمسجد الشقاقي بالنصيرات بمهرجان رياضي كبير حضره لفيف من قيادات و كوادر حركة الجهاد الإسلامي في إقليم الوسطى.

وقد شهد المهرجان مباراة قوية بين فريقي منطقة النصيرات و منطقة البريج التي شهدت ندية ومنافسة قوية بين الفريقين, وانتهت المباراة بفوز فريق منطقة النصيرات بنتيجة 3 -  0 و حصوله على المركز الأول و كأس البطولة.

وتم تكريم الفرق المشاركة وأيضاً تم تكريم أسرة مسجد الدكتور فتحي الشقاقي بالنصيرات لإشرافها على تنظيم هذه البطولة, كما تم إهداء درع الأسرى لمؤسسة مهجة القدس تقديراً لجهودها المتواصلة في خدمة قضية الأسرى.

وجاءت هذه البطولة بالتزامن مع يوم الأسير الفلسطيني و ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تضامناً مع الأسرى البواسل في سجون الاحتلال وهم يسطرون أروع ملاحم الصمود و البطولة في وجه الغطرسة الصهيونية رافضين الخضوع للإهانات التي توجهها إدارة السجون لهم.

وكانت هذه البطولة انطلقت يوم الثلاثاء الموافق 11/4/2012م بمشاركة أربعة فرق رياضية تمثل كافة مناطق إقليم الوسطى.

وفي سياق منفصل نظم مركز اليسر الثقافي ندوة سياسية بعنوان أسرانا في القلوب وقد حضرها الأسير المحرر طارق عز الدين, والمختص في الشأن الإسرائيلي حسن عبدو, والأستاذ ياسر مزهر عن مهجة القدس.

انشر عبر