شريط الأخبار

التواصل والإصلاح التابعة للجهاد تزور قيادة الشرطة بغزة وتشيد بجهودها

10:53 - 21 كانون أول / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم


زار وفد رفيع من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قيادة الشرطة الفلسطينية بقطاع غزة.

وترأس الوفد الشيخ الداعية "عمر فورة"، ورئيس اللجنة العامة الأستاذ "تحسين الوادية"، وعدد من كبار هيئة اللجنة، وكان في استقبالهم قائد الشرطة العميد "تيسير البطش"، ومستشار وزير الداخلية الأمني "سامي نوفل" (أبو الشيماء) وعدد من الضباط.

وقد ثمن الأستاذ "تحسين الوادية" رئيس لجنة التواصل والإصلاح العامة، الجهود التي تبذلها الشرطة في القضاء على الفلتان الأمني وتحقيق الأمن للوطن والمواطن وضبط السلاح المنفلت، في حين عبر العميد "تيسر البطش" عن شكره للجنة لما تقوم به من زيارات وجهود لتوطيد العلاقات الاجتماعية مع المؤسسات الرسمية والمجتمعية والإصلاح بين العوائل التي تختلف فيما بينها.

من جهته، أثنى الداعية الشيخ "عمر فورة" بدور الشرطة الفلسطينية بغزة في كشف جرائم القتل التي ازدادات مؤخراً في مجتمعنا الغزي، وتحقيق تقدم في قضايا صعبة أدت لمقتل العديد من المواطنين ظلماً وبهتاناً، مشدداً على دورهم في تحقيق العدالة المجتمعية.

وتباحث الطرفان في سبل التعاون المشترك لحل الخلافات التي تواجه عامة المواطنين، كم شكر الوفد جهود الشرطة في كشف عشرات الجرائم التي وقعت في غزة مؤخراً وتحقيق الأمن للوطن والمواطن.

وقدم الوفد في ختام الزيارة، درع "وفاء ومحبة" والذي تقوم اللجنة بتقديمه إهداءً لكل الجهات التي تقوم بزيارتها.

انشر عبر