شريط الأخبار

الشيخ خضر عدنان : إضراب الأسرى سينجح و سينال الأسرى مطالبهم

02:22 - 18 تشرين أول / أبريل 2012

فلسطين اليوم - جنين

أكد الشيخ خضر عدنان على نجاح الإضراب الذي يخوضه الأسرى في سجون الاحتلال، و تحقيق كافة مطالبهم.
 
و أضاف الشيخ عدنان المحرر من سجون الاحتلال يوم امس:" الإضراب بقوة الله سينجح، و أنا انصح الاحتلال أن يحقق للأسرى الفلسطينيين مطالبهم الأن لأنه أن لم يفعل سيضطر لذلك بعد فترة بعد فضيحته أمام كل العالم كما حصل معي".
 
و قال الشيخ خضر في تصريح خاص:" لا يعتب أيه فلسطيني على أسير لخوضه الإضراب من عدمه، فالله خلقنا مختلفين، و الاحتلال و جبروته لا يحتاج إلى عدد كبير من الأسرى ليخوضوا الإضراب، فإضراب بضع عشرات يمكن ان يحققوا الكثير من المطالب الحياتية و يمكن أن يحرروا  أنفسهم من الأسر كما حصل معي".
 
وتابع الشيخ خضر:" الإضراب الفردي هو نوع جديد، يجب الاستفادة منه و تكريسه، حتى في إضرابات قطاعات واسعة من الأسرى أدعوا لدخول بالإضراب جماعات جماعات ليطول امد الإضراب و لتستمر الإضرابات سنة كاملة".
 
و قال الشيخ خضر:" نحن أمام عدو ماكر و حكومة يمينية متطرفة لا تتورع عن القيام بكافة أنواع الجرائم من قتل و اعتقال ضد أبناء شعبنا، و يجب علينا استغلال كافة الوسائل لمواجهته".
 
وأكد الشيخ خضر على قوة معنويات الأسرى، و قال أنهم دخلوا الإضراب موحدين حتى أسرى حركة فتح، و شكلت قيادة  موحدة، فالاختلاف لا يفسد للود قضية فسياط السجان لا تفرق بين فصيل و آخر.
 
و دعا خضر لأوسع حملة تضامن مع الأسرى، لإنجاح إضرابهم، و قال أن ذلك يتطلب منا الدعاء ثم الدعاء الى الله، و  التوجه إلى الله بقلوب صادقة، و القيام بواجبنا بمساندتهم و دعمهم.
 
و قال الشيخ خضر أن الوقوف مع الأسرى اليوم هو مقياس أيه جهة تدعي أنها تعمل للأسرى، فالأسرى يريدون حرية و كرامة.
 

انشر عبر