شريط الأخبار

أكبر زفة عرسان تشهدها شوارع غزة الخميس القادم

09:49 - 17 تشرين أول / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت جمعية التيسير للزواج والتنمية أن يوم الخميس القادم موعد مهرجان الزواج الجماعي لـ(65) شابا من أبناء الشهداء وكبار السن بعنوان " أفراح الوفاء لدماء الشهداء"، وذلك في صالة منتجع الشاليهات وسط مدينة غزة .

وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية أدهم البعلوجي أن  المهرجان سيقام تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية ، وبحضور عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والشخصيات وممثلي المؤسسات ووجهاء ومخاتير مدينة غزة ،بالإضافة إلي ذوي وأصدقاء العرسان.

وأوضح في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن المهرجان  سيبدأ بزفة جميع العرسان وفق التراث الفلسطيني الجميل من أمام مسجد الكتيبة حتى صالة منتجع الشاليهات وبعدها سيتخلله عدد من الكلمات الترحيبية بالإضافة إلي عدد من الفقرات والدبكة الشعبية والأناشيد الإسلامية ، وفيلم وثائقي يحكي مسيرة الجمعية ويعرض فكرة عامة عن مشروع الزواج الجماعي للشباب.

وذكر البعلوجي أن عددا من الجهات الحكومية والخاصة والأهلية ساهمت مع الجمعية في تغطية جوانب من نفقات مشروع الزواج الجماعي الـ (65) شابا، العينية منها والمادية .

لافتا بأن المهرجان سيتم بثه مباشرة عبر قناة الأقصى الفضائية ،وقناة هنا القدس وعدد أخر من الفضائيات والإذاعات .

وأعرب البعلوجي عن شكره لكل الذين ساهموا من خلال تبرعاتهم الإنسانية للتخفيف من معاناة الشباب الفلسطيني  وتلمسوا احتياجاته الاجتماعية والمعنوية مدللين على تفاعلهم الإنساني والأخوي

انشر عبر