شريط الأخبار

كشفت قضية السطو على مصيف البشيتي بخانيونس

01:02 - 16 تموز / أبريل 2012

خانيونس - فلسطين اليوم

تمكنت مباحث بني سهيلا بمحافظة خان يونس، من إلقاء القبض على الأشخاص الذين شاركوا بالسطو على مصيف البشيتي بالمحافظة.

وأكدت مباحث بني سهيلا بأنها تلقت شكوى من المواطن(ف-ب) مفادها قيام مجهولين بالسطو على مصيفه بالمحافظة، حيث تحتوي المسروقات على (شاشة تلفزيون LCD 42بوصة - مولد كهربائي 5كيلو - ترنس كهربائي 10كيلو - ترنس 2كيلو) وتقدر المسروقات 7400شيقل.

وقالت: "على الفور قامت المباحث بالبحث والتحري وجمع المعلومات وإرسال بلاغات للمشبوهين، وأثناء التحقيق تبين أن من قام بالسرقة كلا من المدعو(ا-د) والمدعو(ر-د) سكان محافظة خان يونس.

وذكرت مباحث بني سهيلا بأن المشبوهين أثناء التحقيق معهما اعترفا بسرقة المصيف، وتم التحرز على المسروقات وإحالة القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم حسب الأصول.

وفي سياق منفصل، ألقت مباحث بني سهيلا القبض على الشخص الذي قام بالسطو على منزل المواطن(ع-م) وهو المدعو(ا-ر) سكان بني سهيلا، وتحتوي المسروقات (1000دولار-200دينار- 1600شيقل) حيث تم التحرز على المسروقات وإحالة القضية إلى مفتش التحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حسب الأصول.

وفي سياق متصل ألقت مباحث بني سهيلا القبض على شخص قام بسرقة ثلاث درجات نارية من منطقة الرقوب قبل أسبوع وهو المدعو(ا-ر) حيث تم ضبط معه دراجة من المسروقات وإحالة القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة للاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حسب الأصول.

انشر عبر