شريط الأخبار

الشيخ سلامة: الأسرى شهداء مع وقف التنفيذ وخائن من يتواني في إخراجهم

12:36 - 16 تشرين أول / أبريل 2012

د. سالم سلامة نائب عن كتلة التغير والإصلاح
د. سالم سلامة نائب عن كتلة التغير والإصلاح

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

أكد النائب عن كتلة التغير والإصلاح الدكتور سالم سلامة:" إن إضراب الأسرى عن الطعام في سجون الاحتلال هو عمل وطني لمقاومة الاحتلال الصهيوني وهم شهداء مع وقف التنفيذ.

وأوضح د.سلامة, في تصريح خاص لمراسل فلسطين اليوم الإخبارية", اليوم الاثنين, أن دخول الأسير في معركة الأمعاء الخاوية ومقاومة المحتل بهذه المعركة دليل على أن إرادتنا أقوى من سلاحه ومن سجنه.

ودعا الشيخ سلامة, علماء الأمتين العربية والإسلامية بألا تمر ذكرى يوم الأسير الفلسطيني دون بيان وإيضاح ما يقاسيه الاسرى "شهدائنا مع وقف التنفيذ" أمام المحتل الصهيوني الذي لا يعرف الرحمة ولا يعرف الإنسانية, مشيراً إلى أن الاحتلال يتلذذ بتعليم أبنائه بإذاء أسرانا الأبطال.

وأكد أن الأسرى في سجون الاحتلال هم تيجان الأمة لأنهم وقفوا بسلاحهم الوحيد "بأمعائهم الخاوية" داخل الزنازين أمام العدو الصهيوني لنيل حقوقهم.

وشدد على أن تحرير الأسرى واجب شرعي وقضيتهم وطنية ولا يجوز لأحد أن يتنازل عنها مهما كان, مشيراً إلى أن من يتواني في إخراج هؤلاء من الأسر ومن العزل الانفرادي هو خائن.

وأردف قائلاً :"ليس أمامنا إلا أن نقاوم العدو الصهيوني ولن يفرج العدو عن أسرانا إلا إذا أجبرناه للإفراج عن أبطالنا من سجون بأسر الجنود كما فعلنا في صفقة وفاء الأحرار.

انشر عبر