شريط الأخبار

أبو مجاهد : المقاومة لن تدع أسرانا وحدهم في ميدان المواجهة

10:23 - 16 تموز / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد أبو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة على الدعم المطلق والمساندة الكاملة لأسرانا الأبطال في سجون المحتل الصهيوني في الإضراب المفتوح " إضراب الكرامة " , مؤكداً على حق الأسرى الأصيل في اتخاذ كافة الخطوات النضالية التي يرونها مناسبة من أجل استرداد حقوقهم المسلوبة من قبل إدارة البطش في السجون الصهيونية  .

وأوضح الناطق بإسم لجان المقاومة في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن المقاومة لن تدع أسرانا الأبطال وحدهم في تلك المواجهة وهم يخوضون حربهم ضد المحتل الغاصب بأمعائهم الخاوية وإن كل الخيارات ستبقى مفتوحة في حال أقدم الاحتلال على أي تصرف غاشم ضد أسرانا وأن المقاومة لن تقف مكتوفا الأيدي ولن تترك الاحتلال يستفرد بأسرانا البواسل داخل زنازينه ومعتقلاته .

وطالب أبو مجاهد جماهير الأمة وأحزابها ونقاباتها بتحمل مسئولياتها اتجاه قضية الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني كما دعا كافة المنظمات والمؤسسات والجمعيات الحقوقية والأممية لعدم التعامل مع قضية أسرانا بازدواجية وانحياز مفضوح للكيان الصهيوني وطالبهم بالتعاطي معها كقضية أخلاقية وإنسانية تستحق النصرة .

ودعا الناطق بإسم لجان المقاومة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني الحر بالوقوف جنباً إلى جنب والتضامن مع أسرانا البواسل في قضيتهم العادلة و إضرابهم المفتوح عن الطعام عبر إلتفاف شعبي واسع في كل مناطق الوطن المحتل والمشاركة في كافة فعاليات الحراك الجماهيري الداعم لأسرانا الأبطال .

كما طالب أبو مجاهد كافة وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والعالمية سواء كانت فضائيات أو إذاعات أو صحف أو مواقع إلكترونية لأوسع تغطية إعلامية لفعاليات الأسرى الاحتجاجية وإضرابهم المفتوح عن الطعام .

انشر عبر