شريط الأخبار

في بطولة أحرار رغم الحصار

فريق الشعلة يتوج بطلا لبطولة كروية شرق خانيونس

02:14 - 15 كانون أول / أبريل 2012

فريق الشعلة بخانيونس
فريق الشعلة بخانيونس

غزة - فلسطين اليوم


توج فريق الشعلة الرياضي بطلا لبطولة أحرار رغم الحصار للساحات الشعبية التي نظمها نادي العطاء الرياضي شرق مدينة خانيونس بعد فوزه على فريق اتحاد عبسان في المباراة النهائية التي أقيمت أمس على أرض ملعب العطاء بنتيجة 3-1.

وقد شهدت المباراة ندية بين الفريقين حتى آخر دقائق المباراة وسط حضور جماهيري كبير لمشجعي الفريقين .

وقد بدأ فريق الشعلة المباراة في شوطها الأول بهدوء, في محاولة لجس نبض فريق الاتحاد, ونجح الفريق في معرفة لعب وأداء الخصم, وحاول تهديد مرمى الاتحاد, ولاحت له فرصة التهديف أكثر من مرة لكنها فشلت أمام تألق مدافعي الاتحاد إلى أن أفلح مهاجم الشعلة بلال أبو ريدة في إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول بدقائق من تسديدة قوية سكنت في شباك حارس الاتحاد ليشعل المباراة, وينتهي الشوط الأول بفوز الشعلة بهدف مقابل لاشيء.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة حاول فريق الاتحاد العودة إلى أجواء المباراة, والاقتراب من مرمى فريق الشعلة لكنه أخفق في تسجيل الأهداف.

ولم يترك لاعبي الشعلة لاعبي الخصم من مواصلة هجومه, وعاد للاستحواذ على الكرة في الملعب, ونجح هداف الفريق من تسجيل هدفه الثاني, ليحطم آمال لاعبي الاتحاد الذي استسلم لنتيجة المباراة وبدى لاعبوه في أسوأ حالاتهم.

الاستحواذ بقي للفريق البرتقالي  على حساب الفريق الأصفر, ونجح اللاعب المتألق زكي أبو ريدة في تحقيق هدف التقدم الثالث قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق.

وفي اللحظات الأخيرة قبل نهاية المباراة استغل فريق الاتحاد غياب مدافعي الشعلة في ظل نشوتهم بالانتصار, وتمكن مهاجم الاتحاد من إحراز هدفهم اليتيم في المباراة عن طريق مهاجمهم بدر أبو يوسف.

وأدار تحكيم المباراة الحكم رائد أبو ريدة ,  ومساعديه  عبد الكريم البريم , ومحمد القهوجي , ونجح طاقم الحكام في السيطرة على المباراة رغم الاحتكاكات بين لاعبي الفريقين.

ومع صافرة الحكم التي أعلن فيها نهاية المباراة سادت في الملعب أجواء فرحة لاعبي ومشجعي فريق الشعلة بإحرازهم للقب البطولة التي شارك فيها16 فريقا من مختلف المناطق الشرقية لمحافظة خانيونس.

وقد كرم مجلس إدارة نادي العطاء لاعبي الفريقين بحضور رئيس بلدية خزاعة, ومسئول رابطة الأندية الرياضية في خانيونس الأستاذ عبد الغني الشيخ, وسلم الضيوف حارس مرمى فريق الشعلة كأس البطولة.

وحاز مهاجم فريق الشعلة بلال أبوريدة على لقب هداف البطولة, فيما حصل لاعب وسط فريق الاتحاد حاتم أبو إسماعيل على لقب أفضل لاعب.

وكرم مجلس الإدارة حكام البطولة الذين أداروا تحكيم المباريات التي انطلقت مع بداية شهر 3, وانتهت في وسط شهر 4.

من جهتها اعتبر مجلس إدارة النادي هذه البطولة واحدة من بين عدة أنشطة يقوم بها النادي من أجل الارتقاء بالجانب الرياضي في المنطقة الشرقية, موجها الشكر لكل من ساهموا في إنجاح البطولة من شرطة, ورابطة الأندية, مسئولي الفرق الرياضية.

    

 

انشر عبر