شريط الأخبار

دعماً لعام التعليم

البدء بتعديل المسميات الوظيفية للمهندسين في وزارة التربية والتعليم

12:51 - 15 تموز / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلن ديوان الموظفين العام في غزة اليوم الأحد، عن بدء إجراءات تعديل المسميات الوظيفية للعاملين بوظيفة مهندس في وزارة التربية والتعليم والذين تم تعيينهم مسبقاً كمعلم في الكادر الحكومي وذلك في إطار دعم عام التعليم,.

وقال م. محمد الرقب رئيس ديوان الموظفين العام بغزة, أن الديوان يستعد لعقد لجان مقابلات متخصصة يومي الأربعاء والخميس, للمهندسين العاملين في وزاره التربية والتعليم من الذين تم تعيينه مُسبقاً بوظيفه "معلم مساند".

وتابع م. الرقب حديثه بالقول أن المقابلات المتخصصة ستستهدف العاملين بوظيفة مهندس في وزارة التربية والتعليم ومديرياتها المختلفة, والذين تم تعيينهم سابقاً بوظيفة " معلم مساند ", مشيراً إلى أن المقابلات ستباشر عملها على مدار يومين قبل الإعلان عن نتائج المقابلات.

ولفت م.الرقب إلى أن عدد المهندسين الذي سيشملهم القرار يصل إلى (130) مهندساً يعملون في وظائف إشرافية ذات علاقة بالعملية التربوية, مؤكداً أن ديوان الموظفين العام بدأ بخطوات تشكيل فريق خاص يترأسه أحد مدراء الديوان لمتابعة تنفيذ المعاملات ذات الصلة.

وختم م.الرقب، حديثه بالقول أن قرار ديوان الموظفين العام بتعديل المسميات الوظيفية للمهندسين في وزارة التربية والتعليم, يأتي في إطار دعم عام التعليم والوقوف بجانب المعلم الفلسطيني باعتباره أحد أهم الفئات العاملة في الحكومة الفلسطينية.

انشر عبر