شريط الأخبار

نظمت بطولة تنس طاولة ومسابقة ثقافية

سلسلة فعاليات للرابطة الإسلامية شمال قطاع غزة

11:27 - 15 أيلول / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والاجتماعية، وذلك في إطار تعزيز مستوى الخدمات التي تقدمها للطلاب والارتقاء بالمستوى الثقافي لديهم.

فقد نظمت الرابطة مسابقة ثقافية بعنوان "بالعلم نسمو "وذلك بمسجد طارق بن زياد شمال القطاع، بحضور الأستاذ مصطفى دياب منسق الرابطة بالشمال ومحمد زيادة منسق ملف المساجد وعدد من الهيئة الإدارية وحشد كبير من الطلبة وأهالي الحي .

وأكد ذياب أن المسابقة تأتى في سياق التواصل بين الرابطة وبين  الطلاب لمد جسور الثقة معهم وحثهم للارتقاء بمستواهم العلمي لكي يتمكنوا من خدمة وطنهم وأبناء شعبهم.

وأشار دياب إلي أن الرابطة حريصة كل الحرص على تنظيم مثل هذه النشاطات النوعية للطلاب وإكسابهم ثقافة عامة في جميع المجالات .

وفى ختام المسابقة التي تخللها العديد من الكلمات المعبرة والفقرات الفنية الشيقة، كرمت اللجنة المنظمة الجوائز القيمة على المتسابقين الفائزين بالمراكز الأول والثاني والثالث، مثمنة جهودهم ومشاركتهم الفاعلة في المسابقة.

وفي سياق متصل اختتمت الرابطة الإسلامية في بطولة لتنس الطاولة، وذلك بمسجد طارق بن زياد شمال القطاع وسط أجواء من التنافس المشروع بين اللاعبين و المشاركة الواسعة من المشجعين الذين ألهبوا المنافسة بالتشجيع والتكبير .

بدوره أكد معتز المجدلاوي أن هذه البطولة تأتي للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال، مبيناً أن البطولة حملت عنون "الوفاء للأسرى ونصرة المقدسات الإسلامية" للتأكيد على أن قضيتي الأسرى والمقدسات تقع على سلم أولويات واهتمام الرابطة الإسلامية.

 وأوضح بأن اللجنة الرياضية ستشرع على تنظيم المزيد من البطولات والنشاطات الرياضية المختلفة في الأيام القادمة وذلك بهدف تحفيز الطلاب وتشجيعهم على مشاركة أبناء الشعب الفلسطيني في قضاياه المركزية وتأهيل الطلاب جسديا لتحمل أعباء المرحلة القادمة، وفى ختام البطولة كرمت اللجنة المنظمة الفائزين بالبطولة.

انشر عبر