شريط الأخبار

لتوطيد العلاقة بين المؤسسات المحلية

التواصل الجماهيري للعمل النسائي في مكتب النيابة العامة بغزة

11:03 - 15 تموز / أبريل 2012

العمل النسائي في مكتب النيابة العامة
العمل النسائي في مكتب النيابة العامة

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي في حركة الجهاد الإسلامي مكتب وكيل النيابة في غزة آمنة نظمي السرحي, لهدف توطيد العلاقة والترابط بين المؤسسات المحلية.

وقد ترأس الوفد الزائر مسئولة اللجنة أم وسيم الوادية وأم عاهد فروانة وأم يحي حلس وأم محمد حبيب وأم أنور الغز وأم على كرم وأم أحمد العتال.

من جانبها أوضحت أم وسيم الوادية بأن الزيارة جاءت تعبيراً عن شكر لجنة التواصل ودائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي لدور النيابة العامة في حماية المواطنين وحل القضايا والمشاكل التي تتعلق بالجريمة بالإضافة إلى التواصل والترابط بين المؤسسات المحلية.

بدورها شرحت السرحي للوفد الزائر دور النيابة في التحقيق بجرائم الزنا والسرقة وغيرها, كما شرحت لهم محاولاتها في أخذ العدالة مجراها والتخفيف من انتشار الجريمة والبحث عن توفير الأمن والأمان للمجتمع الفلسطيني.

وعبرت السرحي عن شكرها للجنة على هذه الزيارة  الكريمة ودورهم الفعال في توطيد العلاقات الاجتماعية ودورها في الدعم المعنوي والنفسي أملة في ذات الوقت أن يستمر التعاون بين الجهتين.

وفي الختام قدمت مسئولة اللجنة درع شكر وعرفان لوكيل النيابة تقديراً على الجهود التى يبذلونها للقضاء على الجريمة وحماية المواطنين.

انشر عبر