شريط الأخبار

التواصل والإصلاح التابعة للجهاد بمنطقة رفح تزور نادي الخدمات الرياضي

10:03 - 15 تشرين أول / أبريل 2012

رفح - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي "إقليم رفح" جنوب قطاع غزة.

وتقدم الوفد، عضو المكتب السياسي الشيخ نافذ عزام، ومسؤول اللجنة برفح، ومسؤول الإقليم وعدد من قادته نادي خدمات رفح الرياضي جنوب قطاع غزة، حيث كان في استقبال الوفد، مدير النادي الأستاذ فتحي أبو العلا وأعضاء مجلس إدارة  النادي حيث رحبوا بالوفد الزائر.

بدوره, ناقش الشيخ نافذ عزام أوضاع النادي والحديث عن الجديد من التغيرات بداخله، داعياً التقدم له كونه من اكبر النوادي تميزاً في قطاع غزة.

وتمنى الشيخ عزام واقعاً أفضل للرياضة الفلسطينية بعيداً عن أجواء الانقسام وعن الواقع السياسي سائلاً المولى عز وجل أن يتجاوز شعبنا هذه المحن.

وشكر عزام إدارة النادي علي حسن الاستقبال والضيافة آملا أن تكون هناك فعاليات مشتركة.

من جانبه تحدث القذافي القططي مسئول العلاقات الخارجية للحركة برفح عن دور حركة الجهاد الإسلامي، وتواصلها مع المؤسسات الخدماتية وكافة الجماهير كونها تدرك أن الجماهير أداة التغيير، منوهاً لقضية اعتقال الأسير اللاعب محمود السرسك لاعب النادي والذي يخوض إضراباً مفتوح عن الطعام, داعيًا كافة المؤسسات الحقوقية والدولية للإسراع في فك أسره.

من جهته شكر رئيس النادي "فتحي أبو العلا" وفد الجهاد مثمناً دورهم الريادي علي كافة الأصعدة والأنشطة إلى جانب عملهم الجهادي والسياسي، وقدم للوفد درع شكر تقديراً لهذه اللفتة الطيبة.

بدوره ثمن الشيخ "أبو أديب الدربي" مسؤول لجنة التواصل والإصلاح برفح جهود النادي في تقديم خدماته للجمهور الفلسطيني.

فيما أكد الأستاذ "تحسين الوادية" رئيس اللجنة العامة في القطاع، أن هذه الزيارات تأتي في إطار التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية المجتمعية لتوطيد العلاقات من أجل خدمة المواطن الفلسطيني وتسهيل سبل معوقات الحياة أمامه في ظل الحصار الإسرائيلي على القطاع.

انشر عبر