شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للعمل النسائي يزور جمعية ملتقى شباب القرارة بخان يونس

07:55 - 14 تموز / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي بإقليم شرق خانيونس جمعية ملتقى شباب القرارة ببلدة القرارة جنوب قطاع غزة شرق خانيونس.

وترأست الوفد مسئولة اللجنة هدى أبو طير, وبعض الأخوات العاملات في الدائرة.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس الإدارة ابتسام أبو جميزة والمدير التنفيذي مهدي أبو لحية وبعض المتطوعين والعاملين في الجمعية من شباب وبنات.

وقدمت مسئولة لجنة التواصل الجماهيري  هدى أبو طير في بداية حديثها تعريف عن الدائرة وفعاليتها المتواصلة في جميع مناطق القطاع ودور لجنة التواصل الجماهيري الفعال من اجل نشر المحبة بين فئات الوطن.

وأوضحت أبو طير أن هذه الزيارة تأتي من باب المحبة والوفاء المتواصل مع الجماهير ولتقوية العلاقات الاجتماعية بين الدائرة والمؤسسات المجتمعية.

ومن جهته رحبت ابتسام أبو جميزة رئيس مجلس إدارة الجمعية بوفد لجنة التواصل الجماهيري وقدمت الشكر لهم على هذه الزيارة, ثم أوضحت الأنشطة والأعمال التي تقوم بها الجمعية من اجل الشباب الفلسطيني عامة وشباب منطقة القرارة خاصة.

وأكدت أبو جميزة إن الهدف الأساسي للجمعية هو تعزيز فرص التعارف الشباب بين مدينة القرارة والمدن والمحافظات المجاورة, والعمل على توعية وتطوير الشباب في شتى المجالات والعمل على توفير فرص عمل لفئة الشباب والخريجين, وتقليص الفجوات بين الفئات المختلفة للمجتمع المحلي من خلال ترسيخ أسلوب الحوار الحضارة.

من جانبه أوضح مهدي أبو لحية المدير التنفيذي أن الجمعية تعتبر من انجازات شباب منطقة القرارة منذ عام 2002 ويعتبر عام تأسيسها والعمل بها بشكل بسيط ثم طوروا جهودهم إلى أن وصلوا إلى هذا المستوى, الذي يتكون من مجلس إداري مميز بالإضافة إلى المتطوعين الذين يتوافدون إلى الجمعية باستمرار.

وفي الختام قدم وفد لجنة التواصل الجماهيري درع الوفاء والمحبة للجمعية وأكدوا على استمرارية التعاون المشترك المستقبلي بين الدائرة والجمعية.

انشر عبر