شريط الأخبار

أهالي الأسرى يناشدون قيادة المقاومة بأسر جنود "إسرائيليين"

05:36 - 14 كانون أول / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم


ناشد أهالي الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلية مساء اليوم السبت, قيادة المقاومة العسكرية بإعطاء أوامر لجنودهم وبشكل فوري لأسر جنود إسرائيليين جدد كي يجبر الاحتلال على إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين الذين لا يزالوا قابعين في سجون الاحتلال.

وقال أهالي الأسرى في مؤتمر صحفي عقد في مدينة غزة أن المقاومة الفلسطينية هي الوحيدة القادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن أسرى فلسطينيين من أصحاب المؤبدات وإخراج الآخرين من العزل الإنفرادي.

تأتي هذه المناشدة في ظل ظروف قاهرة يمر بها الأسرى ,من جراء الممارسات التي تقوم بها إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى.

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة قد دعت إلى الإضراب عن الطعام يوم الاثنين القادم، وذلك تضامنا مع الأسرى الذين سيخوضون الإضراب في يوم الأسير 17/4.

وقالت الفصائل خلال اجتماعها الأسبوعي اليوم السبت "نؤكد على أننا سنستمر في فعاليات التضامن والمساندة مع الحركة الفلسطينية الأسيرة، ونعلن أننا سننظم يوماً للإضراب عن الطعام الاثنين القادم، وذلك ضمن خطواتنا المستمرة لدعم الأسرى والتضامن معهم في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني".

كما دعت الفصائل كافة أجنحة المقاومة الفلسطينية إلى استمرار الاستعداد والجاهزية لدعم ومناصرة الأسرى بكل الوسائل الممكنة والاستعداد للرد على أية تصعيد إسرائيلي ضد الأسرى، محذرة الاحتلال من التمادي في هذه الجرائم المتواصلة.

انشر عبر