شريط الأخبار

سرايا القدس: لا يوجد لنا أى نشاط خارج الأراضى الفلسطينية

08:03 - 12 حزيران / أبريل 2012

فلسطين اليوم - غزة

أكد أبو أحمد الناطق الرسمى لسرايا القدس الذراع العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى، اليوم الخميس، أن السرايا لا تملك أى قواعد ولا يوجد لها أى نشاط خارج الأراضى الفلسطينية، مشددا على أن ساحة القتال الوحيدة لصد العدوان الإسرائيلى هى فلسطين.

واستبعد أبو أحمد قيام إسرائيل بشن عدوان واسع على قطاع غزة حاليا لما يمر به الاحتلال من أزمات داخلية، لافتا إلى أن السرايا خلال العدوان الأخير على القطاع ردت بقوة وصواريخها بلغ مداها بعيدا أدخلت 1.5 مليون مستوطن إلى الملاجئ.

ونبه الناطق الرسمى لسرايا القدس فى الوقت نفسه إلى أنه من حق المقاومة الفلسطينية الحصول على السلاح من أى مكان وتعزيز قدراتها العسكرية لمواجهة ترسانة السلاح الإسرائيلية المتقدمة.

ووصف أبو أحمد تزايد الحديث عن عدوان وشيك على القطاع بأنه محاولة "تسخين الأجواء"، إلا أن قيام إسرائيل بعدوان واسع لن يكون الآن، فالعدو يدرك جيدا أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدى، وتابع "السرايا تملك مفاجأة فى حال أى عدوان جديد".

وزاد الاحتلال الإسرائيلى الأيام الأربعة الماضية من عمليات التوغل داخل أراضى القطاع إضافة إلى أن طائرات الاستطلاع تكاد لا تفارق سماء غزة بخلاف عمليات استهداف محدودة.

انشر عبر