خبر وزارة الأسرى تصرف دفعة جديدة من مستحقات المحررين القدامى

الساعة 05:39 ص|12 ابريل 2012

غزة

أعلن السيد بسام المجدلاوي مدير عام شؤون الأسرى والمحررين بحكومة رام الله اليوم الخميس , بأن وزارته وبالتعاون مع وزارة المالية ، قامت بالأمس بصرف مستحقات متأخرة تُقدر بستمائة ألف شيكل لدفعة جديدة من الأسرى المحررين القدامى ، الذين لم يتسلموا مستحقاتهم المالية عن فترات أسرهم قبل قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية ، و الذين سبق وأن سجلوا في مراكز الوزارة وقدموا الأوراق اللازمة لإتمام المعاملة .

وأضاف بأن وزارة الأسرى والمحررين في السلطة الوطنية الفلسطينية صرفت مستحقات بمقدار ( 597931 ) ألف شيكل ، لدفعة جديدة من الأسرى القدامى بلغ عددها ( 155 ) أسير محرر ، موزعين على كافة محافظات الوطن الشمالية والجنوبية لمن استكملت اجراءات الصرف لهم .

وأكد المجدلاوي بأن هذه الدفعة هي استكمالاً للدفعات السابقة ، وجزء من الملفات التي قدمت لمراكز الوزارة واكتملت اجراءاتها ، وأن وزارته ماضية في صرف دفعات أخرى من المستحقات في الأشهر المقبلة بعد الإنتهاء من عمل الإجراءات اللازمة وكلما توفرت الإمكانيات المالية ذلك.

ودعا الأخ بسام المجدلاوي كافة الأسرى المحررين الذين اكتملت اجراءات الصرف لهم من قبل ، بالتوجه للبنوك لاستلام مستحقاتهم المالية .