شريط الأخبار

تحرير فلسطين مسئولية جميع المسلمين

أميال من الإبتسامات : كفوا جرائمكم عن الأقصى وإلا سيكون عقابكم شديد

01:41 - 11 حزيران / أبريل 2012

المسجد الأقصى
المسجد الأقصى

غزة - فلسطين اليوم

حذر الدكتور عصام يوسف رئيس قافلة أميال من الابتسامات 11 , الاحتلال الإسرائيلي من استمرار انتهاك المقدسات الإسلامية وساحات المسجد الأقصى المبارك قائلاً :" كفوا جرائمكم عن المسجد الأقصى وإلا سيكون عقابكم شديد.

واعتبر الدكتور يوسف, في تصريح خاص لمراسل "فلسطين اليوم الإخبارية", اليوم الأربعاء, الاحتلال الإسرائيلي عدو مجرم وما يقوم به في ساحات المسجد الأقصى المبارك يؤكد بان ذلك هو عهده بالاعتداء على أبناء شعبنا ومقدستنا.

وقال :"المسجد الأقصى حر وسيظل حرا  ولن يرهبه جبروت الاحتلال ولا اعتداءاته المستمرة بحق المواطنين المقدسيين.

ودعا يوسف, الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف بجانب المستضعفين في أرض فلسطين وان يقفوا إلى جانب القضية العادلة, مشيراً, إلى أن تحرير الأرض المقدسة واجب على كل مسلم وعربي.

وكان خالد أبو نجمة أحد حراس المسجد الأقصى المبارك أصيب بجروح ورضوض جراء تعرضه وزملائه لاعتداء على يد مجموعة من المستوطنين أثناء محاولاتهم الدخول إلى باحات المسجد الأقصى بالقدس المحتلة صباح الأربعاء.

وأفاد مراسلنا بالمدينة أن حراس المسجد الأقصى تصدوا للمجموعة المتطرفة، مما أدى لحدوث عراك بالأيدي أصيب خلاله أبو نجمة بجروح متفاوتة.

وإثر ذلك تدخلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وسمحت للمجموعة التي تضم نحو 30 مستوطنا بدخول باحات الأقصى تحت بند السياحة الأجنبية.

ومن الجدير ذكره أن مستوطنون وسياح أجانب يستبيحون بشكل شبه يومي باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حراسة شرطة وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في ظل سياسة تهويد ممنهجة يتعرض لها المسجد.

انشر عبر