شريط الأخبار

سليمان يهدد الإخوان بكشف أسرار الصندوق الأسود دون رحمة

07:51 - 10 تموز / أبريل 2012

القاهرة - فلسطين اليوم

قال الإعلامي المصري عمرو اديب انه تلقى اتصالا هاتفيا من اللواء عمر سليمان أوضح من خلاله أنه سيقوم بكشف جميع الأسرار،مضيفاً  أن عمر سليمان أكد له أن البرلمان لو أقر قانون عزل المرشحين الذين عملوا مع نظام مبارك سيتم فتح الصندوق الأسود دون رحمة.

وأضاف أديب في برنامج القاهرة أن سليمان يمتلك أسرار نظام مبارك ومعارضيه وأن حرب تكسير العظام بين الإسلاميين وبين عمر سليمان بدأت فقد أصدر الإسلاميون بكافة طوائفهم تصريحات ضده ردا على تصريحاته التي اتهم فيها الإسلاميين بمحاولة قتله.

وكان المهندس خيرت الشاطر، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، قد قال الإثنين، إن «اللواء عمر سليمان لن يفوز في الانتخابات الرئاسية، وإذا فاز سيكون بالتزوير ولن نسمح بذلك»، مؤكدًا أن رئيس الجمهورية مرجعيته الشعب والدستور وليس لجماعة  الإخوان المسلمين.

من جانبه أكد عمر سليمان أنه تلقى تهديدات بالقتل فى أعقاب قرار إعلان ترشحه، متهماً الإخوان المسلمين وجماعات إسلامية أخرى بالوقوف وراء هذه التهديدات، نافياً فى الوقت ذاته أن يكون قد رشح نفسه بغرض إعادة إنتاج نظام مبارك قائلاً "إننى أرشح نفسى لتحقيق أهداف الثورة فى الحرية والعدالة والكرامة

انشر عبر