شريط الأخبار

منعت المحامين من زيارة موكليهم

فارس: إدارة السجون استخلصت العبر من إضراب الشيخ عدنان بمنع المحامين

05:06 - 10 حزيران / أبريل 2012

الشيخ الأسير خضر عدنان
الشيخ الأسير خضر عدنان

غزة - فلسطين اليوم

أكد رئيس نادي الأسير الفلسطيني في رام الله قدورة فارس, أن إدارة مصلحة السجون والمخابرات الإسرائيلية استخلصت العبر من قضية إضراب الشيخ القائد خضر عدنان بعدم السماح للأسير المضرب عن الطعام للتواصل مع العالم الخارجي.

وقال فارس لإذاعة القدس من غزة, اليوم الثلاثاء, :"المخابرات الإسرائيلية ومصلحة السجون اتفقوا على منع التواصل بين الأسير المضرب عن الطعام والعالم الخارجي, من خلال منع المحامين من زيارته والاطمئنان عليه.

وأوضح أن محاموا نادي الأسير يتعرضون لعراقيل مع إدارة مصلحة السجون من خلال منعهم من مقابلة الأسرى المضربين عن الطعام, مؤكداً, أنه على المحامين أن يقاتلوا ويدافعوا عن أنفسهم وعن قضيتهم من خلال الاعتصام أمام بوابات السجون, أو فضيحة الاحتلال في المحافل الدولية والحقوقية, لافتاً, إلى أن المحامين يستطيعون أن يقدموا شكوى ضد إدارة مصلحة السجون للمحاكم.

وكانت سلطات الاحتلال ومصلحة السجون منعت محاميي الأسرى المضربين عن الطعام من زيارتهم للإطلاع على أوضاعهم, حي قال أحد محامي الأسرى المضربين إن مصلحة السجون الإسرائيلية تواصل منعهم من زيارة موكليهم، بلال ذياب، وجعفر عز الدين، وثائر حلاحلة المضربين عن الطعام.

انشر عبر