شريط الأخبار

مواطن:اسم سمنة جديدة

بعد انتشار لافتات مكتوب عليها "الرئيس"..تباين الآراء حول مصدرها بمصر..

08:40 - 10 تشرين أول / أبريل 2012

اليوم السابع - فلسطين اليوم

أثارت اللافتات التى تحمل اسم "الرئيس" والمنتشرة فى معظم الشوارع الرئيسية فى القاهرة حفيظة المواطنين الذين وجدوا فى تعمد تجهيل الجهة التى قامت بعمل هذه اللافتات علاقة مشبوهة بما يحدث على الساحة السياسية الآن.

تباينت آراء المواطنين الذين استطلعت "اليوم السابع" آراءهم حول اللافتات المجهولة المصدر بين من يرى أنه لا معنى لها سوى الإشارة للانتخابات الرئاسية، إلا أن الغموض الذى أحاط بها استفز هذا الفصيل.

ويرى آخرون أن اللافتات وضعت بطريقة مجهولة حتى يأتى الرئيس القادم الذى ستفرزه الانتخابات المزمع إجراؤها فى الأسابيع القليلة المقبلة لتوضع صورته عليها، فى محاولة من الجهة التى وضعتها لكسب وده.

وقال أحد المستطلعة آراؤهم، إن الذى وضع هذه اللافتات التى تبلغ أسعارها ملايين الجنيهات ما هو إلا شخص" قادر وفاجر"، على حد قوله.

وتعجب بعض المواطنين من عدد اللافتات التى حملت "الرئيس" والتى انتشرت فى جميع الميادين والكبارى وأعلى العديد من الأبراج دون معرفة صاحبها، وهل هى تتبع حملة انتخابية لأحد المرشحين للرئاسة أم ماذا؟!

ولم تغب خفة دم المصريين عن الاستطلاع الذى قامت به "اليوم السابع"، حيث توقع أحد المواطنين أن لافتات "الرئيس" تروج لمنتج ربما يكون شامبو أو سمنة خاصة، مع قرب شهر رمضان المعظم، على حد قوله.

وقال آخر، تحلى بنفس خفة الدم، إن اللافتة ربما تكون "يناصيب جديد" عندما يتم خدش اللوحة المكتوب عليها "الرئيس" يخرج لمصر رئيسها القادم.

وتوقع آخر أن تكون هذه اللافتة تمثل نداء من أصحابها لشخص يريدون أن يكون رئيسا لهم، حيث أشارت سيدة إلى أنه ربما يكون الفريق أحمد شفيق، معللة رأيها بأن شفيق هو الوحيد الذى لم ينشر بوستراته بنفس كثافة بوسترات المرشحين الآخرين.

انشر عبر