خبر وزير الرياضية بغزة يدعو لأوسع مشاركة في جميع الفعاليات التي لإحياء يوم الأسير

الساعة 10:29 ص|09 ابريل 2012

غزة

شاركت وزارة الشباب والرياضة والثقافة في فعاليات الاعتصام الأسبوعي للتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وألقى الوزير الدكتور محمد المدهون كلمة حيا فيها صمود الأسرى، وتضحياتهم من أجل فلسطين، كما رحب بالأسيرة المحررة هناء الشلبي التي حضرت الاعتصام.

وأكد الوزير المدهون على أهمية الفعاليات التضامنية وإحياء يوم الأسير الفلسطيني من خلال المشاركة الواسعة في جميع الفعاليات التي ستنظمها وزارة الأسرى، ودعا كافة المؤسسات الحقوقية والدولية لتفعيل قضية الأسرى والمطالبة بالإفراج الفوري عنهم وإنهاء معاناتهم، كما استنكر ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق الأسرى الأبطال ومحاولة إذلالهم.

يذكر أن وفد قافلة أميال من الابتسامات (11) شارك في فعالية التضامن مع الأسرى ضمن البرنامج الذي أعدته وزارة الشباب والرياضة – الإدارة العامة للشباب.

وأوضح د.محمود بارود مدير عام الشباب أن الزيارات التي نظمتها الوزارة لوفد القافلة تركت انطباعاً طيباً عن الشعب الفلسطيني وقدرته على الصمود ومواجهة كافة التحديات، مشيراً إلى أن البرنامج تضمن عدة زيارات هامة تجول خلالها الوفد الشبابي في العديد من المناطق بمحافظات غزة، عدا عن الأمسيات الثقافية والرياضية والترفيهية.