شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تختتم المرحلة النهائية للمسابقة الثقافية لطلاب المدارس

10:00 - 09 تشرين أول / أبريل 2012

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت الرابطة الإسلامية المرحلة النهائية للمسابقة الثقافية لطلاب المدارس في قطاع غزة، وذلك في مهرجان تنافسي نظمته الرابطة في مسجد أرض الرباط بغزة، بمشاركة عدد كبير من المتسابقين من مختلف مناطق قطاع غزة ممن انهوا المرحلتين الأولى والثانية بتفوق .

واتسمت المسابقة بالشمولية والإثارة، حيث تضمنت العديد من المواضيع الثقافية والسياسية ولاقت الأسئلة استحسان ورضى المتسابقين، وفق ما أظهرته آراء واجابات الطلاب من خلال مشاركتهم الفاعلة في المسابقة، الأمر الذي دلل على سعة وثقافة متميزة لدي المشاركين في المسابقة .

وأوضح رامي القرا منسق ملف المدارس بالرابطة أن المسابقة تأتي ضمن خطة الأنشطة الثقافية التي أعدتها الرابطة لهذا العام تحت شعار" بعلمنا نفدي أقصانا وأسرانا" بمشاركة أكثر من (800) متسابق من مختلف مدارس قطاع غزة كانوا قد شاركوا في المسابقة في المرحلتين الأولى والثانية.

وأشار القرا إلي أن المسابقة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الرابطة لتعزيز ثقافة وفكر الطلاب وتأصيل عملية المثابرة والتنافس الشريف فيما بينهم، مبيناً أن المتسابقين الذين وصلوا للمرحلة النهائية من المسابقة قد اجتازوا المرحلتين السابقتين بتفوق.

وثمًن القرا عالياً كل من كان له دور بإنجاح المسابقة وخص بالذكر اللجنة الثقافية بالرابطة شرعت بإعداد وتنفيذ هذه المسابقة بمهنيه وشفافية عالية، معرباً عن شكره وتقديره للمتسابقين الذين شاركوا في المسابقة ومدارسهم على ثقافتهم العالية وحرصهم الشديد على التفوق والنجاح .

انشر عبر